الحكومة تدعو “المعلمين” لجلسة حوار.. والنقابة: سنجيب الدعوة

الحكومة تدعو “المعلمين” لجلسة حوار.. والنقابة: سنجيب الدعوة

جددت الحكومة، مساء اليوم الجمعة، الدعوة لنقابة المعلمين لعقد جلسة حوار مع الفريق الوزاري والفريق الفني الحكومي، وذلك بهدف استكمال الحوار حول مختلف القضايا العالقة وصولا إلى خدمة العملية التعليمية والطلبة بشكل أساس.

وتأتي جلسة الحوار استنادا إلى توجيهات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أمس للفريق الوزاري والفريق الفني الحكومي المعنيين بأزمة إضراب المعلمين لتكثيف العمل خلال ال٤٨ ساعه القادمة وصولا إلى توافقات تضمن إنهاء الإضراب وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة.

نقابة المعلمين: سنلبي الدعوة

من جانبها أكدت نقابة المعلمين أن أبواب الحوار دائما مفتوحة ولن تغلق حتى الوصول إلى حل يعيد الطلاب  إلى مقاعد الدراسة في أقرب فرصة.

وقال الناطق باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم في تصريحات لـ “البوصلة” إن مجلس النقابة سيلبي دعوة الحكومة لاستكمال الحوار حتى التوصل إلى حل.

وأكد نديم أن جلسة الأمس مع الفريق الوزاري والفريق الفني للحكومة كانت صادمة بعد تراجع الحكومة عن تعهدات سابقة بإعادة معلمات نقلن بشكل تعسفي إلى مدارسهن دون قيدٍ أو شرط.

وأمل الناطق باسم نقابة المعلمين أن يكون لدى الحكومة شيء جاد تقدمه، لأن استنزاف الوقت لن يصب في مصلحة الوطن.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أعلن مساء أمس ان الفريق الوزاري المعني بمتابعة ملف اضراب نقابة المعلمين يتحاور مع مجلس النقابة حول ارقام محددة، تنعكس بشكل مباشر على رواتب المعلمين بجميع تصنيفاتهم، سواء كان معلما مساعدا او معلما اولا او معلما خبيرا، وتحفزهم على تحسين ادائهم التعليمي.

(ٍالبوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: