الرمثا يهزم الفيصلي ويتوج بلقب كأس السوبر

الرمثا يهزم الفيصلي ويتوج بلقب كأس السوبر

توج فريق الرمثا بلقب كأس السوبر الأردني لكرة القدم، بالفوز على منافسه الفيصلي بهدفين دون رد، في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

وجاء تتويج الرمثا بكأس السوبر بعد غياب امتد 32 عاماً، ليضيف اللقب الثالث لخزائنه.

وأحرز هدفي الفوز لفريق الرمثا محترفه السنغالي كوليبالي بالدقيقة “13”، وحمزة الدردور “65”.

عمل فريق الرمثا على مباغتة منافسه الفيصلي من خلال الاعتماد على أسلوب هجومي مدروس.

وشكلت انطلاقات الزحراوي وبشار ذيابات وحمزة الدردور والخالدي خطورة كبيرة على دفاع الفيصلي الذي قاده مرعي وبني ياسين.

ولم يتأخر الرمثا في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة “13” بعد كرة عرضية استثمرها حمزة الدردور بلعبة خلفية، وصلت كوليبالي الذي حولها برأسه داخل مرمى أبو ليلى.

وأربك الهدف، فريق الفيصلي الذي لم يحسن تنويع خياراته الهجومية رغم المحاولات التي بذلها الرشدان وعبيدة الرواشدة ودلدوم في تمويل الكونغولي جونيور.

وبحث الرمثا عن تعزيز تقدمه من خلال استثمار ضعف الجهة اليمنى للفيصلي، وكاد الزحراوي أن يأتي بالهدف الثاني عندما سدد بقوة لكن أبو ليلى تصدى للكرة ببسالة.

وبدأت خطورة الفيصلي تظهر في الدقائق الأخيرة أملاً في تسجيل هدف التعادل فمرت الضربة الحرة المباشرة لدلدوم فوق مرمى الحفناوي.

وكشف المحترف الجديد للفيصلي الكونغولي جونيور عن قدرات هجومية جيدة، حيث تجاوز مدافع الرمثا كوليبالي وواجه المرمى فسدد بقوة لكن الحفناوي تألق في إبعاد الكرة.

الشوط الثاني

وضغط الفيصلي بكامل قواته في الشوط الثاني، ومرر الروشدي كرة داخل منطقة الجزاء وصلت لعدي زهران أرسلها أمام المرمى ليشتتها هادي الحوراني بالوقت المناسب.

وقام الفيصلي بالدفع بورقة أمين الشناينة مكان السمارنة بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.

ومن كرة طويلة أرسلها أبو الكاس، سبق خلالها الدردور مدافع الفيصلي بني ياسين، ليواجه المرمى ويضع الكرة بثقة على يسار أبو ليلى معلنا تقدم الرمثا بالهدف الثاني بالدقيقة “65”.

ووجد الفيصلي نفسه في موقف لا يحسد عليه، وواصل هجومه لكنه افتقد للتركيز من جهة، وتألق مدافع الرمثا هادي الحوراني في قطع أكثر من كرة خطرة من جهة أخرى.

(كووورة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: