“الزراعيين” صفقة القرن .. ترسم طريقا نحو الهاوية

“الزراعيين” صفقة القرن .. ترسم طريقا نحو الهاوية

قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان تفاصيل صفقة القرن التي تم الاعلان عنها هي كيد الظلم  حين يكتب عنوانا للعدل، فترسم طريقا نحو الهاوية، وتجدد الأمد للصراع بين أصحاب الحق والكيان المغتصب.

وأكد مجلس النقابة في بيان اصدره الثلاثاء ان مجمل تفاصيل صفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي والتي كتبت من حليفين لبعضهما   ابتداء من اعتبار القدس غير المجزأة عاصمة للكيان الغاصب و ضم اراضي غور الاردن و التدخل في الوصاية الهاشمية على المقدسات هي اعتداء سافر   على  سيادة الاردن و انحياز لجانب واحد على حساب حقوق أشقائنا في فلسطين و إلغاء لكافة المواثيق الدولية وشرعة حقوق الإنسان  وقرارات الأمم المتحدة و انحياز كامل للكيان الغاصب وأمنه واستقراره على حساب ادخال المنطقة برمتها في أتون صراع جديد لن يسلم منه أحد.

و شدد مجلس النقابة ان الدول و الكيانات التي تستند إلى الأوهام والظلم و منطق القوة في فرض الواقع او تغييره، هي كيانات لا يكتب لها الدوام بل تحمل بذرة فنائها في اعماقها والتاريخ يشهد ان الشعوب الحية الرافضة للاحتلال والظلم منتصرة لا محالة وان طال الزمن.

وأكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان صفقة القرن ستزول كما زالت خطط و محاولات بائسة سابقة في صراعنا مع الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا إلى مواجهة هذه المؤامرة عبر:

1-تشكيل  جبهة وطنية  اردنية موحدة رسميا وشعبيا تعزز فيها الثقة بين مكونات المجتمع الاردني لحماية الدولة الأردنية من أخطار هذه المؤامرة وتداعياتها.

2-دعوة الاشقاء في فلسطين بكافة أطيافهم وانتماءاتهم لبناء موقف وطني فلسطيني موحد  على قاعدة المقاومة للتصدي لهذه المؤامرة و وقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الكيان الغاصب.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: