الشحروري: أزعجت الصهاينة وأنصارهم فحرفوا أقوالي حول “كورونا”

الشحروري: أزعجت الصهاينة وأنصارهم فحرفوا أقوالي حول “كورونا”

عمّان – البوصلة

أكد أستاذ الشريعة في جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور أحمد الشحروري أنّ بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت كلامًا له عن “كورونا والصهاينة” بطريقة مشوهة وحرفته عن مقصوده.

وقال الشحروري في تصريحٍ صادرٍ عنه: حرصت وأنا أتحدث عن اهتمام الناس بمكافحة وباء الكورونا أن أذكر المسلمين بعدوّهم كل عدوهم، فالكورونا عدوٌ باطن داخل جسد الإنسان، لكن الصهاينة التي احتلت أرضنا وانتهكت عرضنا وعبثت بأقوات أطفالنا أشد خطرًا.

وتابع أن الكورونا مرضٌ فتاك يوشك أن ينتهي أثره بعد حين كما انتهت أمراض خطيرة قبله؛ لكن الصهاينة يهددون الأمّة منذ ما يزد على قرنٍ من الزمان ولا يدرى إلى متى ما دامت الأمّة مسترخية عن المواجهة.

وشدد الشحروري على أنه لا يهون من خطر أمراض الجسد، داعيا إلى مكافحتها بالطرق العلمية الصحيحة من غير خرافات ولا خزعبلات ولا تفسيرات مجنونة.

واستدرك بالقول: ولكنّي أقرع جرس الخطر للانتباه إلى مستقبل أمّتنا وأبنائنا وهذا ما أزعج الصهاينة وأنصارهم فبدأوا يشوشون عليّ ويحرفون قولي.

وأكد الشحروري على احتفاظه بحقه في مقاضاة كل من أساء إليه عبر تحريف أقواله وتشويهها.

Image may contain: ‎text that says '‎بيان هام وأنا أتحدث عن اهتمام الناس بمكافحة وباء الكورونا أن أذكر كل عدوهم، عدو باطن جسد لكن الصهيونية التي احتلت أرضنا وانتهكت عرضنا وعبثت بأقوات أطفالنا أشد الكورونا مرض فتاك يوشك أن أثره بعد حين كما انتهت يزيد قرن من الزمان ولا يدرى إلى متى ما الأمة مسترخية عن المواجهة. لا من خطر أمراض الجسد وأدعو إلى مكافحتها بالطرق العلمية ولا جرس الخطر للانتباه إلى مستقبل وهذا ما أزعج الصهاينة وأنصارهم فبدأوا يشوش ون علي ويحرفون وأحتفظ بحقي في مقاضاة كل من أساء إلي. د. أحمد شحروري‎'‎

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: