الشحروري: “الفجر العظيم” يؤذن بقرب تحرير المسجد الأقصى

الشحروري: “الفجر العظيم” يؤذن بقرب تحرير المسجد الأقصى

عمّان – البوصلة

أكد أستاذ الشريعة الإسلامية في جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور أحمد الشحروري أنّ “صلاة الفجر العظيم” المستمّرة منذ أسابيع في المسجد الأقصى ومساجد المسلمين جميعها في الشرق والغرب تؤكد أنّ فجرة الأمة الإسلامية اصبح قريبًا وأنّ فجر تحرير المسجد الأقصى يزداد قربًا يومًا بعد يوم.

وقال الدكتور أحمد الشحروري في تصريحاته لـ “البوصلة“: كلمّا رأيت جموع المصلين في ساحات المسجد الأقصى بصلاة الفجر، وتدافعهم لافتداء هذا المسجد بدءًا من بزوغ فجر كلّ يوم، وهذا الوجود العظيم في “الفجر العظيم” لإخوتنا المقدسيين والفلسطينيين جميعًا حول المسجد الأقصى، تذكرت نبوءة ذلك الزعيم الصهيوني الخبيث الذي قال لن تنتصروا علينا أيها المسلمون حتى يصبح رواد المسجد في صلاة الفجر، كرواد المسجد في صلاة الجمعة”.

وتابع، “وأنا أقول له ولكل المتعاونين مع صهينته، ها قد شهدنا هذا اليوم، وها قد اقتربت نهايتكم”، منوهًا إلى أن الفجر العظيم ليس في ساحات المسجد الأقصى بل لقد انتقل إلى مساجدنا كلها في الشرق والغرب”.

وشدد على أن “هذه هي روح أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، التي لن تموت، ولن تفنى، ولن تخبو، ولذلك فإنّ فجر هذه الأمّة قريبٌ وقادمٌ لا محالة”.

وقال: إنّ الفجر العظيم بساحات المسجد الأقصى وفي ردهات كل مساجد المسلمين، من أندونيسيا إلى اقاصي الدنيا، هذا المشهد ينذر بأنّ قيامة يهود قد قامت أو تكاد، وأنّ هذه الأمّة التي تجتمع في صلاة الفجر قد نبذت النفاق وطهر صفها أو يكاد بإذن الله تعالى.

وأضاف، “عندئذ تستحق الأمّة النصر حين ينجلي صفها ويطهر جسمها وحين تتخلص من سرطان النفاق والمنافقين وسرطان الخيانة والخائنين”.

وختم حديثه بالقول: “هذه كلمة أوجهها لكل سياسي عربي ولكل منبطحٍ أمام السياسة الصهيونية طلبًا لرغد العيش واقتصاد الصهاينة وسلاحهم، ما عاد لديك وقتٌ لتعود، لقد نبذك صف المسلمين فأصبحت مع الصهاينة، فأنت عدونا مثلهم وستطهر الساحة منكم جميعًا بإذن الله”.

وتشهد ساحات المسجد الأقصى خلال كل صلاة “فجر الجمعة” حشودًا كبيرة لآلاف المرابطين رغم الأمطار الغزيرة والبرد القارس وللأسبوع الثالث عشر على التوالي.

https://twitter.com/Palestine_Gaz/status/1507208258767015937

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: