الضريبة: السحب الثاني على جوائز فواتيري نهاية الاسبوع المقبل

الضريبة: السحب الثاني على جوائز فواتيري نهاية الاسبوع المقبل

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي ،انه سيتم في نهاية عطلة الاسبوع المقبل اجراء السحب الثاني لجوائز تطبيق فواتيري للفواتير التي تم تحميلها على التطبيق بعد تاريخ 20 تشرين الأول الماضي.

وأوضح انه سيتم توزيع حوالي 200 جائزة من بينها الجائرة الأولى وقيمتها 25 ألف دينار بالإضافة إلى جوائز أخرى تشمل أجهزة كهربائية ومكيفات وشاشات تلفزيونية وكوبونات بنزين.

وتم اتاحة تطبيق فواتيري للتحميل من المواطنين والمقيمين كافة، سواء أكانوا مكلفين ضريبيا أو غير مكلفين، فيما التطبيق متاح لجميع الأعمار والفئات.

ولا ينحصر التطبيق على تحميل فواتير السلع بل متاح لتحميل الفواتير بمختلف انواعها بما فيها فواتير الخدمات التي يتم الحصول عليها مقابل بدل، كالخدمات الطبية و التعليمية و القانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يتم دفع بدل لها.

واشار ابو علي، إلى أن التطبيق يتيح أيضا لجميع المستخدمين المشاركة في الحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال تزويد المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن اصدار او اعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق.

وتم توفير التطبيق على متجر جوجل Google play ومتجر أبل ستور App Store، مثلما أنه بإمكان أي شخص تنزيل التطبيق من خلال الرابطين: https://bit.ly/3JF3FP9 الآب ستور:https://apple.co/3p21Hii.

وبعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ليكتمل تسجيله على التطبيق ليصبح بعدها قادراً على تصوير أي فاتورة للسلع والخدمات وتحميلها عليه.

وجاء التطبيق لتعزيز ثقافة طلب الفاتورة ولضمان الحصول على فاتورة نظامية لقاء شراء أي سلعة أو بدل حصوله على أي خدمة دون أن يقوم بطلبها.

وأعلن المدير العام لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي انه سيتم الاستمرار بإجراء هذه السحوبات دوريا وسيستمر التطبيق باستقبال تحميل صور الفواتير والمعلومات عن حالات الامتناع عن اصدار الفواتير للدخول في السحب على الجوائز ، لافتا الى أنه كلما زاد عدد الفواتير أو المعلومات المحملة عبر التطبيق، زادت فرصة الفوز بالجوائز.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: