“العفاف الخيرية” تحتفل بزفاف ستة عشر عريسا وعروسا

“العفاف الخيرية” تحتفل بزفاف ستة عشر عريسا وعروسا

نظمت جمعية العفاف الخيرية مساء أمس السبت حفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثين بمشاركة ستة عشر عريساً وعروساً ضمن برنامجها الهادف إلى تيسير سبل الزواج. 

وبدأ الحفل الذي استضافته جمعية خليل الرحمن الخيرية بآيات من القرآن الكريم ثم رحب د.محمد الأسود عريف الحفل بالحضور وقدمت فرقة شذى الفنية بقيادة المنشد حمزه أبو السيد وصلة انشادية. 

 وفي أجواء من الفرحة الغامرة دخل موكب العرسان والعرائس قاعة حفل النساء وسط زغاريد النسوة والأهازيج الشعبية في تظاهرة فرح وطنية بمشاركة ستة عشر عائلة أردنية من مناطق متعددة. 
ولدا وصول العرسان إلى قاعة حفل الرجال بمصاحبة الفرقة الفنية اقيمت حلقات الدبكة المرحبة بالعرسان شارك فيها العرسان وذويهم والمدعوين. 

وألقى د. منذر زيتون نائب رئيس جمعية العفاف الخيرية كلمة الجمعية هنأ فيها العرسان بزواجهم وقدم الشكر للبنك الإسلامي الأردني على دعمه المتواصل لأعمال الجمعية ولجمعية خليل الرحمن الخيرية على استضافة هذا الحفل وتقديم التسهيلات لإقامته في قاعات الجمعية كما شكر المساهمين في تقديم الهدايا النقدية والعينية للمشاركين في الحفل. مؤكداً استمرار الجمعية في برامجها التوعوية ومساعدة الشباب على الزواج. 

وسلم نائب مدير عام البنك الإسلامي الأردني د. عبد الحميد أبو صقري نقوطاً للعرسان المشاركين في الحفل كما سلم د. منذر زيتون هدية للمشاركين. 

وفي ختام الحفل قدم د. زيتون دروعاً تكريمية للبنك الإسلامي الأردني وجمعية خليل الرحمن ومجموعة القدس الكشفية والمنشد حمزه أبو السيد تقديراً لجهودهم في انجاح الحفل. 

ومن جانبه قدم مدير الجمعية مفيد سرحان الشكر لمجموعة القدس الكشفية والمتطوعين والمتطوعات على مساهمتهم الكبيرة في استقبال العرسان والمدعوين وتنظم الحفل. كما أثنى على جهود إدارة جمعية خليل الرحمن الخيرية وتعاونهم في انجاح الحفل مؤكداً اعتزاز الجمعية بروح التكافل والتعاون التي يتحلى بها المجتمع الأردني ومساهمته في تقديم الهدايا للعرسان والعرائس معبراً عن تقدير ادارة الجمعية وشكرها للجميع على انجاح هذا الحفل. 



(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: