“العفاف” تشكر المتبرعين لحفل الزفاف الجماعي الحادي والثلاثين

“العفاف” تشكر المتبرعين لحفل الزفاف الجماعي الحادي والثلاثين

عمّان – البوصلة

تقدمت جمعية العفاف الخيرية بالشكر والتقدير للمساهمين في انجاح حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته الجمعية مؤخرا.

وقال رئيس الجمعية الحاج حمدي الطباع إن جمعية العفاف الخيرية تتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى جميع والمؤسسات والأفراد الذين ساهموا في إنجاح حفل الزفاف الجماعي الحادي والثلاثين الذي نظمتهالجمعية.

الطباع: مجتمعنا الأردني الخيّر عبر مساهماته في دعم العرس الجماعي أكد على روح التعاون والتكافل

وقال الطباع: إن هذه المساهمات تؤكد على روح التعاون والتكافل الذي يتميز به مجتمعنا الاردني الخير، وحرصه على إنجاح نموذح الاعراس الجماعية التي تعد وسيله عملية لتقليل تكاليف الزواج خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأضاف الطباع أن الجمعية تكفلت بجميع نفقات الحفل إضافة الى تقديم مجموعة من الهدايا النقدية والعينية للمشاركين شملت الملابس وغرف نوم وغسالات ومراوح والادوات الكهربائية والمنزلية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجيه.

وخص الطباع بالشكر البنك الإسلامي الاردني الذي قدم “نقوطا” للعرسان والعرائس، ومدارس سنابل الخير التي إستضافت الحفل، ومديرية شرطة العاصمة على جهوهم في تسهيل وصول ومغادرة العرسان والمدعوين الى موقع الحفل. كما شكر الطباع مجموعة القدس الكشفية والمتطوعين والمتطوعات وأسرة مدارس سنابل الخير الذين اشرفوا على تنظيم الحفل واستقبال العرسان والمدعوين وخدمتهم.

وأثنى على اداء الفرق الفنية ودور وسائل الإعلام في نشر اخبار الحفل، مما كان له أكبر الاثر في إدخال الفرح والسرور على قلوب الجميع ونقل صورة مشرقة عن المجتمع الادني.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: