“العمل” تنفي التعاقد مع شركة استشارات إعلامية بـ”200 ألف دينار”

“العمل” تنفي التعاقد مع شركة استشارات إعلامية بـ”200 ألف دينار”

صدر عن مديرية الاعلام والتواصل المجتمعي في وزارة العمل هذا اليوم بيان مفاده، ان بعض الاشخاص يتداولون عبر منصات التواصل الاجتماعي – خلال ال ٢٤ ساعة الماضية –  اشاعات ومعلومات مغلوطة لا ترتقي الى المهنية أو أدنى درجات الموضوعية، مفادها ان وزارة العمل قامت بتوقيع عقد او تنوي منح عقد حصري لاحدى شركات الإنتاج الإعلامي بقيمة ٢٠٠ الف دينار وذلك  لتقديم استشارات اعلامية للوزارة.

وأكدت الوزارة انه لا اساس او صحة لهذه المعلومات لا من قريب أو بعيد ، كما شددت الوزارة على ان الوزير  لايملك صلاحيات التعاقد مع اي من الشركات الا وفقا للقانون من خلال طرح عطاءات عبر القنوات الرسمية المتبعة في الحكومة، كما انه لايوجد ضمن موازنة الوزارة اي مخصصات مالية لغايات استخدامها في الحملات الاعلامية.

وبينت الوزارة انها تقوم بنشر رسائلها التوعوية واخبار انشطتها حصرا من قبل فريفها الاعلامي وبالتعاون مع الشركاء من الاعلام الرسمي والخاص دون اي كلف إضافية. 

 كما اكد بيان الوزارة ان مايتم تداوله بهذا الخصوص  هو محض افتراء يأتي في سياق ما تتعرض له الوزارة من تشكيك حملات سلبية  بين الحين والآخر يعتبر في سياق مقاومة التغيير وهذا أمر طبيعي ومتوقع ، وأكدت الوزارة أن لا ذلك ولا أكثر منه من افتراءات سيثني الوزارة عن المضي قدما في تنفيذ اجراءاتها التصحيحية التي بالتأكيد سوف تؤثر على تجار تصاريح ومتنفعين وأصحاب مصالح شخصية ضيقة،  ولكن مصلحة الاردن وشعبه ومستقبل اجياله فوق كل المصالح الفردية.

وشددت الوزارة في ختام بيانها أن كوادرها المختصة تراقب عن كثب وعلى مدار الساعة مثل هذه الإشاعات والأخبار الملفقة ومصادرها ومن يتداولها، وانه ستتم ملاحقة كل من يثبت تورطه في إصدارها أو ترويجها وفقا للقانون والتشريعات النافذة وبالتعاون مع الجهات الأمنية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: