المهندسين الزراعيين تطلق حملة لمساعدة الأهل في فلسطين

المهندسين الزراعيين تطلق حملة لمساعدة الأهل في فلسطين

 اطلقت نقابة المهندسين الزراعيين حملة لجمع التبرعات النقدية لمساعدة الاهل في فلسطين وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها دعما للاشقاء الفلسطينيين ضد محاولات التهجير والانتهاكات المتواصلة للاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة وقطاع غزه .

   وأكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات انه لا يمكن التزام الصمت أمام هذه المأساة التي تجري تحت أنظار العالم بأسره وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من عنف وإرهاب وتعد على المقدسات وحصار وقصف على قطاع غزه وتدمير للمباني واغتصاب للأملاك والمساكن، مؤكدا أنها أعمال ترفضها مختلف المواثيق والأعراف الدولية .

وأضاف أن الاشقاء الفلسطينيين يقدمون في الوقت الحالي صورة من صور نضال الأمة دفاعاً عن الأرض والعرض والمقدسات فواجبنا اليوم التصدي للإحتلال ومشاريعه التوسعية وتقديم الدعم للمرابطين في الأراضي الفلسطينية.

وحث الفلاحات الزملاء والزميلات واسرهم وكافة ابناء الوطن على الوقوف الى جانب خيار الشعب الفلسطيني وعدم تركه وحيدا امام جبروت الالة الصهيونية ، مؤكد ان صناديق النقابة في مقرها الرئيسي في عمان الى جانب فروعها في المحافظات في اربد , الزرقاء, الكرك ، البلقاء والمفرق ستكون جاهزه لاستقبال التبرعات بموجب ايصالات رسمية .

 ويشار الى ان النقابة كانت قد خاطبت مجلس النقباء لعقد اجتماع عاجل للبحث والموافقه على فتح باب التطوع للأطباء والممرضين الراغبين بالتوجه الى قطاع غزة للمساهمة في معالجة جرحى العدوان الصهيوني على القطاع الى جانب  فتح باب التبرعات النقدية والمستلزمات الطبية نصرة لأهلنا في القدس وقطاع غزة

وتضمنت المخاطبة ان تأخذ النقابات المهنية دورها بقيادة الحراك الشعبي و تنظيم الفعاليات التي تعزز صمود الاهل في فلسطين  والعمل على تشكيل لجنة لإجراء حوارات وتوافقات مع القوى السياسية والبرلمانية والشبابية لتوحيد الجهود والتنسيق لنصرة الاهل في فلسطين .

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: