“المهندسين” تؤجل التصعيد وتعلن استمرار الإضراب الجزئي

“المهندسين” تؤجل التصعيد وتعلن استمرار الإضراب الجزئي

شعار نقابة المهندسين الأردنيين

قرر مجلس نقابة المهندسين تأجيل اتخاذ اي خطوات تصعيدية خلال الايام القادمة والاستمرار بالاضراب الجزئي ليوم غدٍ الاحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة صباحا.

وقال المجلس في بيان صادر عنه عقب اجتماعه مع رؤساء الفروع والهيئة الاستشارية لنقابة المهندسين إن تأجيل الخطوات التصعيدية سيكون بناء على تقييم اللقاءات والمفاوضات خلال الايام القادمة.

وأوضح أنه سيلتقي غداً مع رئيس مجلس الاعيان ويوم الاثنين القادم مع رئيس مجلس النواب وكما أن المجلس ينتظر تحديد موعد اجتماع مع الحكومة، معبرا عن أمله ان يتم التجاوب مع مطالب المهندسين في القطاع العام.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين

الزميلات والزملاء على كامل مساحة الوطن الغالي

الزميلات والزملاء مهندسات ومهندسو القطاع العام

كما هو معلوم لديكم فقد عقد مجلس نقابة المهندسين اجتماعاً اليوم مع رؤساء الفروع والهيئة الاستشارية لنقابة المهندسين، وقد تناول الحضور مسألة علاوات المهندسين في القطاع العام، ومعطياتها وحيثياتها، والحلول المقترحة،

كما ناقش الاضراب الجزئي والخطوات اللاحقة.

الزميلات والزملاء

اتفق المجتمعون على توحيد الصف وتوحيد كافة الجهود ولكافة مكونات العمل النقابي ووقوفها صفاً واحداً خلف مطالب مهندسي القطاع العام العادلة، كما اجمع الحضور على وقوف الجميع خلف مجلس نقابة المهندسين وادارته لهذا الملف.

واستمع المجلس للعديد من الاقتراحات وتدارس الحضور الظروف العامة التي تعيشها البلاد والتداعيات الاقليمية والدولية، واتفق الحضور على التعاطي مع مسألة العلاوات بالقطاع العام ببعدها المطلبي بمعزل عن الملفات الاخرى،

وأكد المجتمعون على اتخاذ كافة الاجراءات التصعيدية في حال عدم الوصول الى توافقات مرضية.

سنلتقي غداً مع رئيس مجلس الاعيان ويوم الاثنين القادم مع رئيس مجلس النواب وننتظر تحديد موعد اجتماع مع الحكومة، آملين ان يتم التجاوب مع مطالب المهندسين في القطاع العام.

وبناء عليه وحرصاً على اعطاء كافة الاطراف الفرصة للوصول الى توافق مرضي للجميع، فقد قرر مجلس نقابة المهندسين وتقديراً لرئيسي مجلسي الاعيان والنواب تأجيل اتخاذ اي خطوات تصعيدية بناء على تقييم اللقاءات والمفاوضات خلال الايام القادمة والاستمرار بالاضراب الجزئي ليوم غدٍ الاحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة صباحا.

نقابة المهندسين الاردنيين

25-1-2020

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: