“المهندسين تعلن عن “حملة فزعة أهل” الرابعة.. رممت 44 منزلًا

“المهندسين تعلن عن “حملة فزعة أهل” الرابعة.. رممت 44 منزلًا

قال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان النقابة قامت منذ العام 2014 بترميم 44 منزلا لاسر عفيفة في مختلف محافظات المملكة من خلال “حملة فزعة اهل”.

واضاف خلال مؤتمر صحفي عقد في نقابة المهندسين للاعلان عن حملة فزعة اهل الرابعة، ان الحملة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، وتهدف للتخفيف من مشكلة الفقر، ومساعدة الاسر المحتاجة على العيش في منازل تقيهم حر الصيف وبرد الشتاء.

ولفت ان الحملة ستقيم يوما مفتوحا لجمع التبرعات من خلال النقابة وعلى اثير اذاعة حسنى في 29 تشرين اول، وانه سيتم تخصيص خيمة في مجمع النقابات لاستقبال التبرعات.

واشار م.سمارة ان النقابة تنفذ العديد من الحملات التي تخدم المجتمع المحلي من بينها حملة الحقيقة المدرسية، وحملة الاضاحي التي يتم توزيعها على الاسر المحتاجة، بالاضافة لحملة “فالنشعل قناديل صمودها” والتي تهدف الى ترميم منازل المقدسيين في القدس القديمة دعما لصمودهم.

من جانبه قال رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة د.بشار الطراونة، انه كلفة المنازل التي تم ترميمها والبالغ عددها 44 منزلا بلغ (170300) دينار، وانه تم خلال العام الحالي ترميم عشرة منازل من اصل 44 منزلا.

واضاف انه يجري العمل حاليا على ترميم 17 منزلا بكلفة 85 الف دينار، وذلك من التبرعات التي تم جمعها سابقا، وان قيمة ترميم كل منزل تتراوح مابين 3-6 الاف دينار.

واشار ان د.الطراونة انه يتم استقبال التبرعات للحملة من خلال النقابة وفروعها في المحافظات، ومن خلال حساب في البنك الاسلامي فرع الشميساني رقم 25145.

واعرب عن امله بان تتمكن النقابة من شمول عدد اكبر من المنازل المحتاجة للترميم والتي يتم اختيارها بناء على دراسة مسبقة واسس معينة.

ومن جانبه قال رئيس اللجنة التحضيرية للحملة م.معتز الشوارب, ان الحملة بدأت باستقبال التبرعات من خلال النقابة وفروعها.

واضاف انه سيتم اقامة مباراة بين قدامى ناديي الوحدات والفيصلي في 18 تشرين اول في تمام الساعة الخامسة والنصف في المدينة الرياضية، يرصد ريع تذاكرها لصالح الحملة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: