“بن قرينة” يدعو الشعوب العربية والإسلامية لمواجهة صفقة القرن

“بن قرينة” يدعو الشعوب العربية والإسلامية لمواجهة صفقة القرن

أكد رئيس حركة البناء الوطني عبدالقادر بن قرينه، الوقوف مع الشعب الفلسطيني في حقه المشروع والدفاع عن أرضه وحريته، معنا دعمه في النهوض لمواجهة تحديات اللحظة الراهنة الخطيرة.

وأدان بن قرينه في بيان تلقت “البوصلة” نسخة منه “التلاعب بحقوق الشعوب والدول والاعتداء السافر علـى الشرعية الدولية والانحياز السافر للاحتلال الصهيوني على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة”.

ودعا “المنظمات الدولية والإقليمية ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتها في رفض هذا التعسف وانتهاكه للحق الفلسطيني”، فيما دعا “الشعوب الحرة الى التعبير عن دعم حرية الفلسطينيين وحقهم في تقرير مصيرهم واستقلال دولتهم”.

وحث الشعوب الإسلامية والعربية إلى الرّفض الواضح لانتهاك المقدسات الإسلامية والمسيحية والتصدي لمحاولات تهويد القدس وفلسطين أرض الإسراء والمعراج، مطالبا الجزائر أن “يكون لها موقف المبادرة في المنظمات الإقليمية والدولية للدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي السياسي لمحاولات فرض واقع جديد يلغي حق شعبنا في فلسطين”.

وتاليا البيان:

أمام الاعتداء السافر على الحق الفلسطيني الشرعي لشعب فلسطين في الاستقلال والحرية وتقرير مصيره بنفسه.

وأمام تجاوز الشرعية الدولية والقرارات الأممية في هذا الحق التاريخي ومحاولات الاحتلال الصهيوني فرض واقع جديد يلغي هذا الحق.

وأمام التآمر والتواطؤ المخزي والتنصل من المسؤولية التاريخية والسياسية ومحاولات الضغط على القضية الفلسطينية وتحريف مسارها فإننا في حركة البناء الوطني:

01- نقف مع شعبنا الفلسطيني في حقه المشروع والدفاع عن أرضه وحريته وننحاز إليه وندعمه في النهوض لمواجهة تحديات اللحظة الراهنة الخطيرة.

02- ندين التلاعب بحقوق الشعوب والدول والاعتداء السافر علـى الشرعية الدولية والانحياز السافر للاحتلال الصهيوني على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة.

03- ندعو المنظمات الدولية والإقليمية ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتها في رفض هذا التعسف وانتهاكه للحق الفلسطيني.

04- ندعو الشعوب الحرة الى التعبير عن دعم حرية الفلسطينيين وحقهم في تقرير مصيرهم واستقلال دولتهم.

05- ندعو الشعوب الإسلامية والعربية إلى الرّفض الواضح لانتهاك المقدسات الإسلامية والمسيحية والتصدي لمحاولات تهويد القدس وفلسطين أرض الإسراء والمعراج.

06- ندعو الشعب الفلسطيني وكل قواه الحية والمقاومة إلى تجاوز الخلافات من أجل توحيد الموقف وتجميع القوى لمقاومة حقيقية لهذا الاعتداء الممنهج والاحتلال المتجدد.

07- نهيب بالدبلوماسية الجزائرية أن يكون لها موقف المبادرة في المنظمات الإقليمية والدولية للدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي السياسي لمحاولات فرض واقع جديد يلغي حق شعبنا في فلسطين.

08- إن حركة البناء الوطني تعتبـر ما يسمى “صفقة القرن” لا تتعدى كونها حالة متجددة لصفقات قديمة باءت بالفشل والخسران وذهب اصحابها وبقيت فلسطين، وستؤول هي أيضا إلى نفس المصير.

“والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون”

09- دعوة الشعب الجزائري إلى تحويل حراك الجمعة القادمة الى حراك من أجل دعم فلسطين و رفع رايتها و رفع راياتها ورفض صفقة العار

رئيس الحركة

عبد القادر بن قرينة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: