جامعات تؤجل امتحانات طلبتها السبت (محدث3)

جامعات تؤجل امتحانات طلبتها السبت (محدث3)

البوصلة – قرر عدد من الجامعات تأجيل امتحانات الطلبة المقررة السبت، وذلك نظرا للظروف الجوية الحالية.

رئيس الجامعة الأردنية نذير عبيدات قرر تأجيل الامتحانات النهائية المقرر عقدها السبت، “نظرا للأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة، بحيث سيتم الإعلان عن جدول مواعيد الامتحانات الجديدة لاحقا من خلال موقع وحدة القبول والتسجيل”.

أعلنت جامعة مؤتة اليوم الجمعة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت إلى يوم السبت الموافق 5 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المعلنة سابقا.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور وليد الرواضية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية السائدة، وحرصا على سلامة الطلبة.

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم تأجيل الامتحانات الدراسية كافة لطلبة الجامعة التي كان مقررًا عقدها يوم غد السبت الى موعد آخر يحدد لاحقا.
وجاء القرار نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على أمن الطلبة وسلامتهم .

وقرر رئيس جامعة البترا مروان المولا، تأجيل جميع الامتحانات التي ستعقد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 9 شباط/فبراير المقبل وبنفس المواعيد المحددة مسبقاً.

ويأتي هذا القرار، في ضوء “الأحوال الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة” على ما ذكر بيان للجامعة.

أما رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة، قرر تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها السبت، إلى الأربعاء الموافق 2 شباط/فبراير المقبل، وتأخير دوام يوم الأحد المقبل لغاية الساعة العاشرة صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية محمد المجالي عقد الامتحانات النهائية للطلبة التي تم تأجيلها الخميس، بسبب الحالة الجوية السائدة، إلى الأحد الموافق 6 شباط/فبراير المقبل وبنفس المواعيد.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: