“حماس”: المقاومة قادرة على لجم الاحتلال عن مواصلة جرائمه

“حماس”: المقاومة قادرة على لجم الاحتلال عن مواصلة جرائمه

شعار حركة حماس

جددت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، تأكيدها على مواصلة طريق المقاومة القادرة على لجم الاحتلال عن مواصلة جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني، واستباحة أرضه ومقدساته.

جاء ذلك في بيان صادر عن الحركة، تعقيبًا على استشهاد الشاب عمر هيثم البدوي، اليوم الاثنين برصاص قوات الاحتلال في مخيم “العروب” للاجئين الفلسطينيين شمالي الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وقالت الحركة: “نحتسب عند الله تعالى شهيد فلسطين عمر هيثم بدوي، والذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال مواجهات بطولية مع قوات الاحتلال في مخيم العروب شمال مدينة الخليل.

وأضافت “نحيي صمود وبسالة مخيم العروب البطل في وجه استهداف الاحتلال له بشكل يومي عبر عمليات الاقتحام والاعتقال التي تطال العشرات من أبنائه، فهذا المخيم الثائر قدم الشهداء والجرحى والأسرى خلال انتفاضة القدس.

وشددت على أن “عبق الشهادة والشهداء يدعونا جميعًا لمواصلة طريق المقاومة، القادرة على لجم الاحتلال عن مواصلة جرائمه بحق أبناء شعبنا واستباحة أرضنا ومقدساتنا”.

واستشهد الشاب البدوي، متأثرًا بجراحه الحرجة، التي أصيب بها ظهر اليوم، برصاص  قوات الاحتلال خلال مواجهات قرب مخيم “العروب” للاجئين شمالي مدينة الخليل.

وذكرت مصادر طبية، أن الرصاص التي أصيب بها الشاب البدوي اخترقت ظهره، قبل أن يتم نقله بمركبة إسعاف فلسطينية للمستشفى الأهلي بمدينة الخليل، وإعلان استشهاده بعد ساعة تقريبًا من إصابته.

وأصيب شاب آخر، من دورا جنوب غربي مدينة الخليل، بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال على المدخل الجنوبي للمدينة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: