خلال حفل استقباله.. مرعي : فرحة الوطن تكتمل بالإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين (شاهد)

خلال حفل استقباله.. مرعي : فرحة الوطن تكتمل بالإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين (شاهد)

الأسير المحرر عبدالرحمن مرعي

الزرقاء – خليل قنديل

ثمن الأسير المحرر عبدالرحمن مرعي جهود مختلف الفعاليات الشعبية والرسمية تجاه دعم قضيته والمطالبة بالإفراج عنه، مؤكدا أن فرحة الوطن تكتمل بالإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين من سجون الاحتلال الصهيوني.

وأكد مرعي خلال حفل استقبال شعبي له في الزرقاء، على تلاحم الشعب الأردني وتوحده في وجه التحديات ومواجهة المشروع الصهيوني، مشيرا إلى ما واجهه من ممارسات على أيدي السجان الصهيوني من إهمال طبي وعزل انفرادي في محاولة لنزع أي اعترافات تدين، وكسر إرادة الأسرى وأن ما مر به من معاناة في سجون الاحتلال يمثل بعضا مما يواجهه الأسرى على يد سلطات الاحتلال.

وأضاف مرعي: “الاحتلال يعتقد أنه يستطيع مصادرة حرية أي مواطن يمكن أن يقوم بأي عمل، لكن خسئوا بأن يصادروا حريتنا، فما وجدناه من تحرك شعبي ورسمي على أعلى المستويات شكل دعما وسندا كبيرا لنا، والاحتلال فتح على نفسه باباً ان يغلق ولن نتوقف حتى الإفراج عن جميع الأسرى”.

وشارك حشد من المواطنين في حفل استقبال الأسير المحرر عبدالرحمن مرعي والذي أقيم مساء اليوم الخميس في منطقة أبو الزيغان في محافظة الزرقاء بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات الحركة الإسلامية في مدينة الزرقاء ووجهاء المحافظة والنشطاء في اللجان الداعمة لقضية الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

اقرأ أيضا: الأسير المحرر عبدالرحمن مرعي يكشف لـ”البوصلة” ظروف اعتقاله لدى الاحتلال

بدوره، عبر القيادي في الحركة الإسلامية ورئيس بلدية الزرقاء السابق المهندس علي أبو السكر عن اعتزاز الشعب الأردني بالأسير المحرر عبد الرحمن مرعي والأسيرة المحررة هبة اللبدي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني لما يمثلون من رمز لمقاومة الاحتلال والدفاع عن كرامة الأمة والصمود في وجه السجان الصهيوني.

من جهته أشاد النائب سعود أبو محفوظ بصمود الأسير المحرر عبدالرحمن مرعي لمدة ٦٣ يومآ في سجون الاحتلال وانتصار إرادته على إرادة السجان الصهيوني، مؤكدا على أهمية ودور تضحيات الشباب في مقاومة العدو الصهيوني، ودور المرابطين والمرتبات في التصدي للاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى.

كما ثمن أبو محفوظ دور اللجان العاملة في دعم قضية الأسرى في سجون الاحتلال والتحرك الشعبي للتضامن مع قضية مرعي ودور وزارة الخارجية في الإفراج عنه، مؤكدا ضرورة استمرار الجهود الشعبية للتوعية بقضية الأسرى والتحرك حتى الإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني، مشيرا إلى الموقف الشعبي الرافض لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وطالب أبو محفوظ باستمرار التحرك الرسمي للإفراج عن الأسرى الأردنيين ووقف الاعتداءات الصهيونية المتزايدة ضد المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني.

من جهته بارك مقرر اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية فادي فرح للأسير المحرر عبدالرحمن مرعي بالإفراج عنه من سجون الصهيوني بعد معركة الصمود الذي خاضها في وجه السجان الصهيوني.

وثمن فرح الجهود الشعبية والرسمية التي دعمت قضية الأسيرين اللبدي ومرعي والتي تكللت بالإفراج عنها، مؤكدا على ضرورة استمرار هذه الجهود حتى الإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وعددهم ٢١ أسيراُ وكشف مصير المفقودين لدى الكيان الصهيوني.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: