رسائل تهنئة بشهر رمضان المبارك 2023-1444

رسائل تهنئة بشهر رمضان المبارك 2023-1444

رسائل تهنئة بشهر رمضان المبارك 2023\1444، يتجهز المسلمون لإرسال رسائل التهنئة والصور التي تعبر عن طقوس شهر رمضان، مثل مدفع الإفطار، وصور التمر والمساجد وأيضا المصلين بالإضافة إلى صور هلال رمضان، فهو شهر الصوم و ربيع الفقراء و شهر الغفران.

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2023\1444

شهر رمضان المبارك هو شهر القرآن الكريم وشهر التقرب إلى الله بالدعاء، ويحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بحلوله، ويتجه المسلمون لتأدية العبادات المختلفة الخاصة بهذا الشهر الكريم، ولا تخلو هذه الفترة من تبادل بطاقات معايدة بمناسبة شهر رمضان والمباركات التي يرسلها الناس إلى بعضهم البعض، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة علي استقبال شهر الرحمات، واليكم اجمل رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان..

  • من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير، رمضان كريم للأصدقاء الغالين وأطيب القلوب.
  • اللهم كما رزقتنا الإسلام بغير حول منا ولا قوة، نسألك أن ترزقنا رحمتك ومغفرتك في شهر رمضان، وأن لا تخرجنا منه إلا وقد رضيت عنا، وغفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر.

ادعية بمناسبة حلول شهر رمضان 2023

بدأ العد التنازلي ويتبقى بضعة أيام تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، حيث يتم استطلاع هلال شهر رمضان للعام الحالي 1444 هجرية و 2023 ميلاديا، يوم الثلاثاء 29 من شهر شعبان الجاري الموافق 21 من شهر مارس ويتم الاعلان عبر دار الإفتاء المصرية، ووفقًا للحسابات الفلكية فإن شهر رمضان المبارك سيكون يوم الخميس 23 من شهر مارس الجاري، واليكم اجمل الادعية بمناسبة حلول شهر رمضان..

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالٌ لما تريد، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك أن تبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ واهدنا فيه إلى الصّراط المستقيم، وتقبّلنا في عبادك الصّالحين المخلصين، واغفر ذنوبنا إنّ أنت الغفور ذو الرّحمة، ولا تجعلنا فيه من العصاة المفسدين إنّك أنت على كلّ شيءٍ قدير، آمين، والحمد لله ربّ العالمين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: