شاهد.. حماس تعلن بدء فعاليات انطلاقتها الـ 35

شاهد.. حماس تعلن بدء فعاليات انطلاقتها الـ 35

البوصلة – أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” صباح اليوم الأربعاء، عن انطلاق فعاليات الاحتفال بذكرى انطلاقتها الخامسة والثلاثين تحت عنوان: “نحو القدس.. آتون بطوفان هادر”.

وقال القيادي في حركة حماس أسامة المزيني خلال مؤتمر صحفي من أمام منزل الشيخ الشهيد أحمد ياسين في حي الصبرة بمدينة غزة عن بدء فعاليات الانطلاقة المختلفة والمتواصلة في الداخل والخارج احتفالا بالعرس الوطني الكبير الذي سيقام ظهر الأربعاء 14/12 في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.

وبارك لجماهير شعبنا الصامد ذكرى الانطلاقة الخامسة والثلاثين، انطلاقة المقاومة والانتصار، مؤكدًا أن الحركة ستقدم لوحة وطنية تجسيدًا لكل التوجهات والخطوات في سياق العمل الوطني المشترك.

وشدد المزيني على أن فعاليات الانطلاقة بالإضافة إلى المهرجان المركزي تشكل دعمًا وإسنادًا لأهلنا في الضفة والقدس المحتلة، مشيرًا إلى أن الحركة أرادت من خلال شعار انطلاقتها الذي حمل عنوان: “نحو القدس.. آتون بطوفان هادر” التأكيد أنها لن تسمح بتهويد المدينة المقدسة، وفرض التقسيم الزماني والمكاني، وأننا آتون بطوفان هادر لتحرير القدس والأقصى.

وقال: “يا جماهير شعبنا في قدس الصمود، وغزة المقاومة، والضفة الأبية، والنقب والجليل والخليل وكل شبر من أرض فلسطين، وشعبنا في الشتات، وأمتنا وأحرار العالم، من قلب غزة، ومن أمام بيت المؤسس الشهيد أحمد ياسين المؤمن الثاثر الذي حمل هم الشعب والقضية، وأحيا الله به جذوة المقاومة، نعلن انطلاق فعاليات الانطلاقة الخامسة والثلاثين”.

وأضاف “من هنا حيث أُخذ القرار قبل 35 عاما بانطلاقة حماس، التي رسمت فيها الحركة كل معاني الجهاد والمقاومة، وقدمت فيها نموذجًا فريدًا للعطاء المتواصل، وواجهت فيها بتضحيات أبنائها الهجمة الصهيونية البشعة، وشكّلت رافعة للعمل الوطني الفلسطيني، ومدّت يدها للعمل الوطني المشترك. وتابع: “نقف اليوم لنقول لشعبنا وشهدائنا إننا على العهد باقون، أوفياء للقيم والمبادئ التي من أجلها كانت الانطلاقة الأولى”، مشددًا على أن حركة حماس أمينة على مصالح شعبنا في الحرية والكرامة، وستظل تحمل راية المقاومة حتى تحرير فلسطين.

وأشاد المزيني بالمقاومة الأبية في الضفة المحتلة، وتسجيلها للانتصارات كل يوم، حيث عرين الأسود، وكتيبة جنين، وأسود الحق، والقدس التي تتسابق لتسجيل العمليات النوعية. وخاطب الاحتلال الصهيوني قائلًا: “آتون لكم بطوفان هادر من المجاهدين ليلقوا بكم في مزابل التاريخ”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: