طارق الحبيب يتعرض لرد صادم بعد أن قال لمتابعيه “أهلكم ربوكم نص تربية” (فيديو)

طارق الحبيب يتعرض لرد صادم بعد أن قال لمتابعيه “أهلكم ربوكم نص تربية” (فيديو)

تعرض استشاري الطب النفسي في السعودية الدكتور طارق الحبيب لغضب واسع وانتقادات لاذعة من متابعيه لا سيما من قبل النساء٫ بعد أن شاركهم مساحة صوتية انتقد فيها تربية الأمهات لأبنائهن.

وشارك استشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب أمس الثلاثاء مساحة صوتية عبر حسابه في ”تويتر“، كان عنوانها: ”مشكلات الطفولة مع أ. د. طارق الحبيب“.

وقال الحبيب في المساحة: ”تقولوا أمهاتنا ربونا أحسن تربية.. كذابات.. أمهاتكم ربوكم نص تربية وأنتم كملتم النص الثاني الأزين“، لتقاطعه بعدها إحدى المتابعات وتقول ”إذا كانت أمك أنت ما ربتك زين هذي مشكلتك ولا تعممها على الكل“.

ورد عليها الدكتور النفسي الحبيب مطالباً بأن يكمل حديثه، قائلة له ”لا تكمل“.

وأكد الحبيب في وقت منفصل أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيكون متفرغاً لتقديم الدورات والنصائح عبر مشاركته مختلف المساحات مع متابعيه على موقع التواصل ”تويتر“.

وكان قد شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا لاذعًا ضد استشاري الطب النفسي السعودي الدكتور طارق الحبيب في وقت سابق، واتهموه بالإساءة إلى الجيل الماضي، وجيل آبائهم، عقب انتقاده أسلوب التربية سابقًا الذي كان يعتمده الآباء من ”سلطة وتحكم بأبنائهم“.

وجاءت التصريحات القديمة للدكتور السعودي البارز خلال لقائه عبر برنامج ”ليالي الكويت“ الذي يبثه تلفزيون الكويت الرسمي، حيث وجَّه انتقادات لاذعة للجيل الماضي، وأبدى عدم رضاه عن أسلوب تربيته.

وقال حينها الدكتور الحبيب ردًا على سؤال لمقدم البرنامج عن الجيل الماضي أو من أسماهم بـ ”جيل الطيبين“: ”الله لا يعيد جيلنا، ولا جيل آبائنا، ولا جيل الطيبين، كانوا يدوسون على عيالهم، ومقفلين عليهم، كنا في الحارة التي نعيش فيها عبارة عن مسجد، ومزرعة، وبيت الجيران، كانوا يعيشون السلطوية في علاقاتهم“.

إرم نيوز

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: