طرح خاصية تعديل التغريدات لمستخدمي “تويتر بلو”

طرح خاصية تعديل التغريدات لمستخدمي “تويتر بلو”

بعد مرحلة تجريبية، بات زر “تعديل” التغريدات متاحاً لبعض مستخدمي النسخة المدفوعة من منصة تويتر، في عدد قليل من البلدان، على ما أعلنت المنصة اليوم الثلاثاء.

وأشارت المجموعة التي تتخذ مقراً لها في سان فرانسيسكو إلى أن مستخدمي “تويتر بلو”، وهي خدمة مدفوعة يمكن الاشتراك فيها مقابل 5 دولارات شهرياً، في أستراليا وكندا ونيوزيلندا، بات في إمكانهم تصحيح تغريداتهم، بواقع 5 مرات كحد أقصى لكل تغريدة، في الدقائق الثلاثين التي تلي نشرها.

وأوضحت “تويتر” أن المرحلة التجريبية التي أطلقتها مطلع الشهر الماضي “تمّت بنجاح”، لافتة إلى أنها ستوسع نطاق هذه الخاصية إلى الولايات المتحدة “قريباً”.

وكانت الشبكة أشارت مطلع سبتمبر/أيلول، عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن هذه الخاصية الجديدة “يجب النظر إليها على أنها فترة قصيرة لتصحيح الأخطاء الإملائية، وإضافة إشارات (لمستخدمين آخرين)، وأمور أخرى”.

وستظهر لدى المستخدمين علامة صغيرة على شكل قلم للدلالة على أن التغريدة عُدلت، وسيتاح لهم معاينة النسخ السابقة منها.

وكان إيلون ماسك الذي يخوض راهناً معركة قضائية ضد “تويتر” في شأن استحواذه عليها أعرب مراراً عن تأييده مطالبة مستخدمين كثر للمنصة باستحداث هذه الخاصية.

وأوضحت “تويتر” أن مستخدمي “تويتر بلو”، المتاحة حصراً في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا، “يستفيدون من خصائص قبل سواهم ويساعدوننا على تجربتها”. وترمي هذه الخاصية الجديدة إلى جعل استخدام تويتر “أكثر يسراً وأقل توتراً”، وفق الشبكة الأميركية.

(فرانس برس)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: