عجلة دوري المحترفين تعود للدوران.. الاثنين

عجلة دوري المحترفين تعود للدوران.. الاثنين

تستأنف الاثنين المقبل 3 آب، مباريات دوري المحترفين لموسم 2020، بعد فترة توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعود مباريات الدوري لدائرة المنافسة من جديد وبدون جمهور، بإقامة الجولة الثانية من مرحلة الذهاب، التي توقفت بعد ان خاضت الاندية الـ 12 مباريات الجولة الاولى فقط، في الاسبوع الاول من شهر آذار الماضي.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية عند السادسة مساء الاثنين، حيث يستضيف الوحدات نظيره السلط على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن بإربد عند الثامنة والنصف مساء لقاء الرمثا مع الاهلي.

وتتواصل المباريات الثلاثاء 4 آب، فيحل الفيصلي ضيفا على نظيره شباب الاردن عند السادسة مساء على ستاد الملك عبد الله بالقويسمة، فيما يواجه شباب العقبة نظيره معان عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

وتختتم مباريات الجولة الاربعاء 5 آب، حيث يستضيف سحاب نظيره الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله، فيما يحل الصريح ضيفاً على الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن.

وكانت مباريات الجولة الاولى، شهدت فوز معان على السلط 1-0، وسحاب على شباب العقبة 2-1، والصريح على شباب الاردن 4-1، والوحدات على الاهلي 5-0، فيما تعادل الحسين مع الجزيرة 2-2، والفيصلي مع الرمثا 0-0.

ويتصدر الوحدات ترتيب فرق الدوري بـ 3 نقاط وبفارق الاهداف عن الصريح وسحاب ومعان، ثم الحسين والجزيرة والفيصلي والرمثا بنقطة واحدة، فيما البقعة والسلط وشباب الاردن والاهلي دون نقاط.

في سياق متصل، انهى اتحاد كرة القدم تحضيراته قبل استئناف البطولة، حيث تم اجراء فحوصات فيروس كورونا للاعبي ومدربي وادرايي اندية المحترفين، بالإضافة الى الحكام والمقيمين ومراقبي ومنسقي المباريات وكوادر المدن الرياضية.

كما اقام الاتحاد العديد من ورشات العمل للمراقبين والمنسقين الإعلاميين ومدراء الفرق، للتأكيد على تطبيق البروتوكول الصحي ومراعاة إجراءات السلامة العامة خلال المنافسات.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: