عشيرة المطالقة تشكر معزيها بوفاة حافظة القرآن “سمية”

عشيرة المطالقة تشكر معزيها بوفاة حافظة القرآن “سمية”

عبرت عشيرة المطالقة في بلدة حوفا الوسطية عن شكرها وتقديرها لكافة الذين قدموا لها العزاء بالطفلة سمية منصور المطالقة التي قضت بسبب حساسية مفرطة سببتها لها لسعة نحلة قرب منزلها.

وقالت العشيرة في بيان إنها ” تتقدم بالشكر والامتنان والعرفان بالجميل لكل من تقدم الينا بصادق المواساة وجميل العزاء بوفاة ابنتنا الشابة سمية منصور خالد مطالقه ونخص بالذكر سمو الامير حسين بن عبدالله  نيابة عن جلالة سيد البلاد عبدالله الثاني بن الحسين , ومعالي وزير التربية والتعليم وطاقم الوزارة وعطوفة محافظ اربد وعطوفة متصرف لواء الوسطية والقائمين على جمعية المحافظة على القرآن الكريم”.

وقدمت العشيرة الشكر لكل “من شارك بالعزاء في المصاب من داخل الاردن وخارجه سواء بحضور مراسم الدفن أو بزيارة بيت العزاء أو بالاتصال الهاتفي أو بإرسال برقيات التعزية أو  عبر وسائل التواصل الاجتماعي ,  مما خفف علينا ألم المصاب وحسرة الفراق, لهم من ابناء العشيرة عموما ومن اهل المتوفاة خصوصا جزيل الشكر.

وأضاف البيان يقول: “أبعد الله عنكم مرارة الاحزان وغمركم بنعيم الدنيا والاخرة , واللهَ نسأل ان لا يريكم مكروهاً بعزيز, وان يحفظ اهلكم وذويكم من كل سوء, وان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ,انه نعم المولى ونعم النصير”.

هذا وتتقدم وكالة البوصلة الإخبارية ممثلة بإدارتها وفريق التحرير بأحر مشاعر المواساة والعزاء لذوي الحافظة لكتاب الله سمية المطالقة، داعين الله العلي القدير لها بالرحمة والمغفرة، ولأهلها وذويها حسن العزاء.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: