فعاليات مرتقبة بمعظم المدن الأردنية رفضا لصفقة القرن (طالع)

فعاليات مرتقبة بمعظم المدن الأردنية رفضا لصفقة القرن (طالع)

من المزمع أن تنطلق، مساء يوم الأربعاء سلسلة فعاليات ووقفات احتجاجية في عدة مدن ومحافظات أردنية رفضا للخطة الأمريكية التي أعلنها الرئيس الأمريكي مسبقا، والمعروفة بـ”صفقة القرن”.

والفعاليات على النحو التالي:

عمان

1.         مسيرة مركزية  تنطلق من أمام المسجد الحسيني في عمان بعد صلاة الجمعة الموافق 31/1/2020 بدعوة من التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن تحت عنوان ” الأردن يرفض صفقة القرن “.

مادبا

2.         وقفة احتجاجية رافضة لصفقة القرن في ساحة السلام بمادبا بعد صلاة المغرب اليوم الأربعاء الموافق 29/1/2020 بدعوة من الفعاليات الشعبية والحزبية والقوى الوطنية في مادبا .

الكرك

3.         وقفة احتجاجية رفضاً لصفقة القرن في الكرك بعد صلاة المغرب من أمام مسجد المرج الكبير اليوم الأربعاء الموافق 29/1/2020  بدعوة من الحركة الإسلامية .

الزرقاء

4.         وقفة احتجاجية ضد صفقة القرن في الزرقاء بعد صلاة المغرب من أمام مسجد عمر بن الخطاب – الوسط التجاري اليوم الأربعاء الموافق 29/1/2020 بدعوة من الحركة الإسلامية .

جرش

5.         وقفة احتجاجية رفضا لصفقة القرن وحفاظا على ثوابت الأمة في جرش بعد صلاة المغرب في ساحة بلدية جرش بالقرب من المسجد الحميدي اليوم الأربعاء 29/1/2020 بدعوة من الحركة الاسلامية .

6. الحركة الإسلامية في نزال والياسمين
الأحزاب والقوى الوطنية والفعاليات الشعبية والنقابية

تدعوكم للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية الجماهيرية رفضاً لصفقة القرن المشؤومة، وذلك اليوم الأربعاء بعد صلاة العشاء الموافق ٢٩ – ١ – ٢٠٢٠ أمام مسجد نزال الكبير.

#تسقط_صفقة _القرن

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: