كلوب غير سعيد.. ليفربول يضحي بـ6 لاعبين لتجديد الفريق

كلوب غير سعيد.. ليفربول يضحي بـ6 لاعبين لتجديد الفريق

ليفربول يقدم موسما استثنائيا

رغم إنجازات ليفربول في العام الماضي الذي توج خلاله بثلاثة ألقاب، وتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه، فإن مدرب الفريق يورغن كلوب ليس سعيدا وسيحاول تجديد الفريق، حسب التقارير البريطانية.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن كلوب قد يستغني عن ستة لاعبين دفعة واحدة في الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن بين اللاعبين المرشحين للرحيل ديفوك أوريغي صاحب الثنائية الخالدة في الرباعية التاريخية التي صعدت بليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة في نصف النهائي، كما سجل الهدف الثاني بمرمى توتنهام في المباراة النهائية.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الغيني نابي كيتا ضمن قائمة الراحلين، بعدما فشل منذ انضمامه إلى الريدز عام 2018 في إثبات وجوده بسبب كثرة غياباته للإصابة.

ولم يشفع للمهاجم السويسري شاكيري تألقه في المرات القليلة التي اعتمد عليه كلوب ضمن تشكيلة الفريق، حيث أدمن الجلوس على مقاعد البدلاء في وجود ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح كثلاثي هجومي أساسي للفريق.

ويعد المدافعان ناثانيل كلاين وديان لوفرين الخيارين الدفاعيين الأقرب لمغادرة الأنفيلد، حيث لم يلعب الأول في الدوري الممتاز منذ 2018، بينما لم يستطع لوفرين إثبات جدارته في خط الدفاع مثل جو غوميز وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب، العناصر الأبرز ليس في الدفاع فقط، وإنما في الفريق كله.

واللاعب الأخير المؤكد رحيله عن الريدز هو حارس المرمى لوريس كاريوس الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف الذي ارتكب فيه عددا من الأخطاء الساذجة أدت إلى خسارة اللقب بعد الهزيمة أمام ريال مدريد 1-3.

لم يظهر كاريوس بعدها مع الفريق حيث انتقل على سبيل الإعارة إلى فريق بشكتاش التركي منذ ذلك الحين، لكنه على وشك العودة إلى ميرسيسايد هذا الصيف.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: