كيف سيتصرف الفيصلي بعد إصابة براء مرعي؟

كيف سيتصرف الفيصلي بعد إصابة براء مرعي؟

البوصلة – أربكت الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي براء مرعي، فريق الفيصلي وجماهيره، خاصة أنها جاءت قبل أيام من انطلاق بطولة درع الاتحاد.

وأوضح نادي الفيصلي أن مرعي سيغيب عن تدريبات فريق كرة القدم لمدة شهر، ما يعني أنه لن يشارك في بطولة درع الاتحاد بشكل كامل.

ويعتبر مرعي “27 عاما”، أحد أهم الركائز الأساسية في دفاع الفيصلي، وإصابته ستدفع الجهاز الفني بقيادة محمود الحديد، للبحث عن الحلول.

إصابة جديدة

عاد براء مرعي والتحق بتدريبات الفيصلي في المواجهات الأخيرة من الموسم الماضي، حيث كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

وشكلت عودة مرعي قوة وإضافة مهمة لدفاع الفيصلي، خاصة بعدما بلغ تدريجياً الجاهزية الكاملة.

واطمأنت جماهير الفيصلي كثيراً بعودة مرعي، خاصة أنه يشكل ثنائياً متناغما وقوياً مع زميله أنس بني ياسين، بيد أن الإعلان عن اصابته اليوم شكل مفاجأة وصدمة لمحبي الفريق.

ولم يتوقع أحد الإصابة التي تعرض لها مرعي في المباراة الودية أمام مغير السرحان، ستكلفه الغياب لمدة شهر.

وبإصابة مرعي، وخروج المدافع محمد أبو زريق للاحتراف مع النهضة السعودي، وعدم جاهزية أنس بني ياسين بالشكل الأمثل بعد إصابته بكورونا وابتعاده لفترة عن تدريبات فريقه، فإن ثغرة دفاعية واضحة ستظهر بالفريق في بطولة الدرع.

كيف سيتصرف الفيصلي؟

إصابة مرعي ربما نبهت الفيصلي إلى ضرورة التعاقد مع مدافع مميز يتسلح بالخبرة ويكون قادرا على سد غياب أي من زملائه في حال إصابته.

وقد يسارع الفيصلي الوقت ويسعى للتعاقد مع أحد المدافعين المحليين، ليكون جاهزاً لأي ظرف طارئ دون الإغفال عن قدرات المدافع الشاب حسام أبو الذهب.

وقد يلجأ الجهاز الفني بقيادة الحديد، للاجتهاد من خلال تغيير مراكز اللاعبين، كأن يستعين بخبرة سالم العجالين بحيث يشغل مركز قلب الدفاع بدلاً من الظهير الأيسر.

وسواء نجح الفيصلي في سد ثغرة غياب مرعي عن بطولة الدرع أو لم ينجح، فإن ذلك لا يقلل من أهمية حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع إضافي.

كووورة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: