لجنة التربية في “العمل الإسلامي” تؤكد ضرورة الاستمرار في التعليم الوجاهي

لجنة التربية في “العمل الإسلامي” تؤكد ضرورة الاستمرار في التعليم الوجاهي

جبهة العمل الإسلامي 2

أكد رئيس لجنة التربية والتعليم في حزب جبهة العمل الإسلامي الدكتور حسام مشة في تصريح صادر عنه اليوم على ضرورة الاستمرار في التعليم الوجاهي، “لما تسبب به نظام التعليم عن بعد من نتائج كارثية على الوضع التعليمي في الأردن خلال الفترة الماضية، بخسب نا أكده تربويون ومختصون في قطاع التعليم”.

وأكد مشة أن استمرار التعليم الوجاهي مع ضمان الالتزام بالإجراءات الصحية اللازمة التي أعلنتها الجهات المختصة في المنشآت التعليمية يمثل الخيار الأفضل لتعويض الطلبة عما لحق بهم من انقطاع دام نحو عام كامل، مع ضرورة ضبط فوضى التصريحات الرسمية المتناقضة حول احتمالية العودة للتعليم عن بعد، وعدم بث رسائل سلبية في اوساط الطلبة حول تزايد حالات الإصالبة بفيروس كورونا وربط ذلك بعودة المدارس.

و فيما يلي نص التصريح:

تصريح صادر عن لجنة التربية والتعليم في حزب جبهة العمل الإسلامي

تابعت لجنة التربية والتعليم في حزب جبهة العمل الإسلامي حالة الجدل عبر وسائل الإعلام حول مسار العملية التعليمية في المدارس في ظل حالة الفوضى في التصريحات الرسمية حول الإجراءات اللازمة للتعامل مع تطور الحالة الوبائية، حيث يؤكد الحزب على ضرورة استمرارية التعليم الوجاهي في المدارس لما تسبب به نظام التعليم عن بعد من نتائج كارثية على الوضع التعليمي في الأردن خلال الفترة الماضية بحسب ما يؤكده تربويون ومختصون في القطاع التربوي.

وترى اللجنة ان استمرار التعليم الوجاهي مع ضمان الالتزام بالإجراءات الصحية اللازمة التي أعلنتها الجهات المختصة في المنشآت التعليمية يمثل الخيار الأفضل لتعويض الطلبة عما لحق بهم من انقطاع دام نحو عام كامل، مع ضرورة ضبط فوضى التصريحات الرسمية المتناقضة حول احتمالية العودة للتعليم عن بعد، وعدم بث رسائل سلبية في اوساط الطلبة حول تزايد حالات الإصالبة بفيروس كورونا وربط ذلك بعودة المدارس.

رئيس لجنة التربية والتعليم

الدكتور حسام مشة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. ابومشعان says:

    يجب اخذ صاحب هاض الرأي وضعه بين مصابي كورونا وتركه بعد انتكال العدوى اله بدون علاج حتي يموت. يا زلمة خلي العلم والتعليم يغور بستين داهية ولا يصاب طفل او مراهك او مراهكة او شاب او شابة ومعلم او معلمة بعدوى كورونا 19 او المتحورة. انا كنت من المؤيدين لحزب جبهة العمل الاسلامي بس لما كرأت تخريف وتخرصات رئيس لجنة التربية والتعليم المتخلف الاهبل عرفت انو هاض الحزب بدو يعارض للمعارضة وبيهموش صحة الانسان اللي عايش في الوطن يموت او يغور بستين داهية بمرض او عدوى.
    الله لا يوفكك يا رئيس الحزب ورئيس لجنة الكتل والتكتيل وجميع اعضاء الحزب الكتالين كتلا.