ما حقيقة نقل أجهزة طبية من مستشفى السلط الجديد؟

ما حقيقة نقل أجهزة طبية من مستشفى السلط الجديد؟

اكدت وزارة الصحة، ان مستشفى السلط الجديد مجهز بكامل التجهيزات الفنية والتقنية وبأعلى المستويات وسيتم افتتاحه قريبا.


ونفى بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة اليوم الاربعاء، ما يشاع على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية حول نقل اجهزة طبية من مستشفى السلط الجديد الى مستشفيات اخرى.
واشارت الوزارة، الى ان جميع الاجهزة الطبية على مستوى الاسرة والاثاث والمستلزمات الطبية التقنية والخدمية في جميع اقسام مستشفى السلط الجديد، متوفرة حاليا دون اي نقص يذكر.


وبينت، ان الاجهزة الطبية والاسرة والحاضنات متوفرة في المستودعات وسيتم تزويدها لمستشفى السلط الجديد خلال الايام القليلة المقبلة ولحين تجهيز القسم المعني باي نواقص تذكر من المورد بضمان وكفالة رسمية وضمن بنود العطاء قبل الافتتاح الذي قارب موعده. واكدت ان مشروع مستشفى السلط الجديد ضمن مرحلة التسليم النهائي الى وزارة الصحة، وان نسبة الانجاز فيه وصلت 100 بالمئة، ما يؤكد العمل والتنسيق على افتتاحه والعمل على تقديم الخدمة الطبية فيه قريبا، مما يشكل صرحا طبيا متميزا لتقديم الخدمة الطبية لأبناء محافظة البلقاء والمملكة كافة.


من جهته، اوضح مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب، ان الاسرة والاجهزة الطبية متوفرة في مستودعات المحافظة وتفوق الاعداد المطلوبة التي خصصت لمستشفى السلط الجديد، اذ ان سعة المستشفى الاستيعابية للأسرة 350 سريرا، لافتا الى انه يتوفر في المستودعات كامل العدد المطلوب، بالاضافة الى توفر 25 حاضنة جديدة لقسم الخداج في المستشفى الجديد.


واضاف، ان جميع المعدات والاجهزة المخصصة لمستشفى السلط الجديد تم توريدها منذ 3 سنوات وتم وضعها في المستودعات آنذاك، وتم المباشرة بتركيبها وتجهيزها في المستشفى الجديد منذ اسابيع مضت وضمن الاعداد المطلوبة التي تم تحديدها تماما في العطاء والعمل جار ليتم الافتتاح بأقرب وقت ممكن، وحسب المواصفات والمقاييس الصحية بما يرضي الجميع.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: