مجلس نقابة الصحفيين يشكل عددا من لجانه لمتابعة سير اعماله

مجلس نقابة الصحفيين يشكل عددا من لجانه لمتابعة سير اعماله

نقابة الصحفيين الاردنيين

شكل مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال جلسة عقدها اليوم الابعاء برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وبحضور اعضاء المجلس عددا من اللجان لمتابعة اعمال المجلس.

وقرر المجلس خلال الجلسة تفويض الزميلين النقيب راكان السعايدة وموفق كمال والمستشار القانوني المحامي محمود قطيشات لمتابعة ملف الاكشاك.

ووافق المجلس على تحديد موعد لآداء القسم القانوني للزملاء والزميلات ممن تجاوزوا الدورة التدريبية بنجاح يوم الأربعاء المقبل 5/10/2022 في تمام الساعة الواحدة ظهراً، اضافة الى تنظيم حفل تكريم لابناء الزملاء والزميلات الناجحين في امتحان التوجيهي للسنة الحالية، يوم السبت الموافق 8/10/2022 الساعة 6 مساء، وذلك في مقر النقابة الرئيسي.

وقرر المجلس تسمية الزميل امجد سنيد ليكون عضوا في لجنة المسار المهني بناء على طلب وزير الدولة لشؤون الاعلام لغايات متابعة الموضوع مع ديوان الخدمة المدنية.

كما قرر مجلس النقابة توجيه كتب إلى إدارات المؤسسات الصحفية، بشأن التأمين الصحي للعاملين فيها، وذلك لتكون النقابة شريكاً في تنظيم عقودها التأمينية، وبما يجوّد خدماتها التأمينية المقدمة للزملاء والزميلات العاملين فيها وذلك استجابة للمطالب التي تقدم بها عدد من الزملاء بهذا الخصوص.

ووافق المجلس على عقد جلسة خاصة استكمالا لمتابعة ملف التأمين الصحي بحضور المدقق وشركة التأمين.

وشكل مجلس النقابة وفداً، من 4 زملاء للمشاركة في المؤتمر الـ 14 لاتحاد الصحفيين العرب، المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة المخصص لانتخاب الأمانة العامة للاتحاد من الزملاء النقيب راكان السعايدة ونائبه جمال شتيوي وعلي فريحات وبلال العقايلة.

واستعرض مجلس النقابة محضر اجتماع لجنة العضوية رقم 14، وقرر الموافقة على ما جاء فيه.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: