مستر بين يعود إلى الأضواء بمسلسل كوميدي جديد

مستر بين يعود إلى الأضواء بمسلسل كوميدي جديد

من منا لا يعرف الممثل البريطاني الكوميدي روان أتكينسون المعروف بشخصية ” مستر بين ” والذي استمر لعقود في تقديم الأفلام والعروض الكوميدية الضاحكة بحركاته ودون حتى الحاجة إلى التكلم.

وبالتأكيد سيشعر عشاق الكوميديا بشيء من السعادة إن علموا أن ممثلهم المفضل سيعود إلى الأضواء مجددا بمسلسل كوميدي جديد باسم “الرجل والنحلة”.

أبدع روان أتكينسون، بالتعاون مع الكاتب ويل ديفيز والمخرج ديفيد كير بكتابة المسلسل الكوميدي الجديد والقصير. حيث يلعب أتكينسون شخصية تريفور “وليس مستر بين هذه المرة”.

تريفور “صاحب شخصية المسلسل” رجل أحمق طرد من عمله في متجر Asda بعد مشاجرته مع “عربة التسوق”، ومن عمله في مكتب بعد ما خلافه مع “آلة تمزيق الورق” قبل أن يجد عملًا جديدا كحارس منزل ريفي فاخر جدا يملكه رجل فاحش الثراء وزوجته.

عاني تريفور في حياته الشخصية أيضًا حيث طلقته زوجته، بينما تحاول ابنته الوحيدة توطيد علاقتها مع والدها خلال رحلة تخييم إلى جزيرة وايت.

معظم أحداث القصة تدور حول صراع تريفور مع نحلة، سمح لها بالدخول إلى المنزل الذي يعمل فيه عن طريق الخطأ.

وأثناء محاولته التخلص من النحلة يواجه العديد من المصاعب ويضطر للتضحية بمقتنيات ثمينة جدا للوصول إلى مراده. 

التشابه بين هذا المسلسل و مستر بين؟

إن مسلسل Man Vs. Bee هو أقرب ما يكون إلى مسلسل “مستر بين” الشهير ولكنه يختلف بأنه نستطيع رؤية موهبة أتكينسون بالتمثيل بشكل مختلف عن شخصية مستر بين الصامتة والتي تعتمد على لغة الجسد فقط.

أكثر ما يميز المسلسل هو علاقة تريفور مع ابنته مادي والمواقف التي يواجهها مع الكلب “كب كيك”. فبالرغم من ظهور تريفور كشخصية بسيطة وحمقاء، إلا أن المسلسل يظهر جانبه العاطفي أيضًا مع ابنته والكلب الذي يحرسه.

هل المسلسل عائلي؟

بإمكانك أن تطمئن بأن المسلسل يصنف بأنه مناسب للعائلة ولا يُظهر أي مشاهد إباحية. وقد تم تقييمه على موقع IMBD العالمي للأفلام والمسلسلات بـ 7.2 من 10.

المسلسل من انتاج شبكة نيتفليكس ويحتوي على موسم واحد من 9 حلقات قصيرة، كل حلقة لا تتجاوز مدتها 10 إلى 15 دقيقة. ولم تؤكد Netflix بعد إن كان سيتم تصوير موسم ثان من المسلسل أم لا.

وكالات

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: