مصر: فيديو جديد يفضح الفساد في قصور السيسي

مصر: فيديو جديد يفضح الفساد في قصور السيسي

أثار مقطع فيديو جديد يفضح الفساد في مؤسسة الرئاسة المصرية، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الناشط المصري المعارض، عبد الله الشريف، مقطع فيديو، ضمن حلقة استثنائية من برنامج يقدمه عبر “يويتوب”، قال أنه مصور داخل القصر الجديد للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تحدث عنه الفنان والمقاول المصري محمد علي، في مقاطع فيديو أدت لمظاهرات في القاهرة ومدن أخرى، الجمعة الماضي.

وقال الشريف أنه حصل على الفيديو من أحد الضباط العاملين في القصر، ويظهر فيه عدد من المنازل الفاخرة لأبناء السيسي، بالإضافة إلى منزلين لشخصيتين عربيتين تم بناؤهما على حساب الدولة المصرية. ولمّح الشريف إلى وجود اختراق داخل القصر من ضباط، قال أنهم ينتظرون زوال نظام السيسي، حسب تعبيره.

وقال الشريف: “معلش حلقة إستثنائية جديدة وسط الأسبوع لم أستطع الإنتظار ليوم الخميس لبثها لما فيها من معلومات”، حيث يوثق الفيديو، قصر السيسي الجديد من الداخل والخارج، وما يحويه من قاعة مؤتمرات وساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، إلى جانب المبالغة في أعمال الديكور والتشطيبات الفاخرة.

وبث الشريف، خلال الحلقة الاستثنائية، مقطع فيديو آخر لطائرة هيلوكبتر تحط في القصر الرئاسي الجديد بشكل مفاجئ يوم الأحد الماضي، موضحاً أنها أخذت أشياء من داخل القصر. كما بث الشريف، صوراً من داخل معسكر قوات أمن طرة بطريق الأوتوستراد، تظهر اقتياد عنصري أمن لمعتقلين اثنين مغمضي الأعين، قائلاأإن “المعتقلين يحملان أرقام 38 و 42 من ضمن 221 معتقلاً، إضافة الى 14 فتاة يعتقلن في نفس السجن”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: