مواطنة تشكر رجل أمن على شهامته في مساعدتها.. ما القصة؟

مواطنة تشكر رجل أمن على شهامته في مساعدتها.. ما القصة؟

عمان – البوصلة

وجهت المواطنة الأردنية هند خليفات شكرًا لأحد كوادر الأمن العام وإدارة السير المركزية على الشهامة التي أظهرها في مساعدتها بعدما نفد الوقود من سيارتها في ساعة متأخرة من مساء أمس على طريق المطار.

وتروي المواطنة الخليفات في منشور لها تفاصيل الموقف الذي يظهر شهامة ورجولة إحد نشامى الأمن العام، وكيف هب لمساعدتها وإحضار الوقود على حسابه الشخصي في مشهد مليء بالفزعة والكرم الأردني المعروف.

تقول المواطنة الأردنية: توقفت سيارتي قبل ساعتين طريق المطار بسبب نفاد البنزين ونسياني متابعة هذا الأمر؛ اتصلت ب ١٩١ وفورا كان هناك شرطة دراج …المشكلة اني توقفت أقصى اليمين وكان منحدرا وهذا يصعب مهمة تشغيل السيارة بعد أن ذهب الشرطي بدراجته لكازية المناصير الأقرب.

وتضيف لم أكن أحمل نقدا وطلبت منه أن يأخد بطاقتي الأئتمانية ورقمي السري ابتسم وقال حرفيا: “ولو يا خية… لو انقطعت عندكم ما تفزعولي”…عاد لي مسرعا مع زجاجة بنزين ب5 دنانير وقام بتعبئتها ودفع السيارة بيده مع زميل آخر له.

وتتابع حديثها بالقول: هو لا يعرف سوى أني “خية” و الليل بارد وموحش…لكني طلبت منه أن أعرف اسمه.

ووجهت لهذا النشمي الذي قالت إن اسمه “محمد فخري العبادي”، تقول فيها: أعتز بك أخا لي واعتز بكل فرد بالمؤسسة الأمنية…شكرا أيضا لرجل الأمن في خدمة 191 ماهر الجبور الذي تأكد من وصولي وجهتي.

وختمت حديثها بالقول: في الأردن لدينا كنز يدعى المؤسسة العسكرية …المؤسسة الأمنية…هذا رأس مال الدولة الأردنية …أرجوكم ساهموا معي في شكر “محمد فخري العبادي” الذي دفع خمسة دنانير ورفض تماما أن اعيدها لاحقا أو حتى أعرف كيف اعيدها له.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: