هكذا عقب “أبو رعد” خازم على مهرجان “القدس في خطر”

هكذا عقب “أبو رعد” خازم على مهرجان “القدس في خطر”

قال فتحي خازم والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن، إن رسالة مهرجان “الأقصى في خطر” الذي نظم في غزة، السبت، أكدت أن سيف غزة ما زال مشرعا، وأنها لن تخذل القدس ولا فلسطين ولا المجاهدين في المحن.

ونظمت حركة “حماس” عصر أمس السبت مهرجاناً حاشداً شارك في عشرات الآلاف وحضره رئيسها في قطاع غزة يحيى السنوار وقادة العمل الوطني والإسلامي، تحت عنوان “الأقصى في خطر”.

وأضاف خازم الذي تحول مؤخراً إلى رمز وأيقونة في الضفة الغربية المحتلة، في تغريدة له على “فيسبوك”، أن غزة “ستطلق حممها إذا ما تمادى العدو في طغيانه وعدوانه على القدس والضفة وأن إعداد العدة لم يتوقف لحظة”.

وتابع “مهرجان الأقصى في خطر في غزة العزة والذي أكرم فيه الشهداء أثلج صدري برسائله المتعددة منها الداخلية ومنها الخارجية التي يقرأها العدو بشكل واضح”.

ودعا خازم الذي يرفض استدعاء المخابرات الإسرائيلية لمقابلته، “مقاومتنا الباسلة أن تضع في أية صفقة تبادل شرطا يعيد لنا جثامين أبنائنا المحتجزة في مقابر الأرقام والثلاجات”.

وختم خازم تغريدته بالقول:” التحية للمقاومة والمجد للشهداء والحرية للأسرى والشفاء للجرحى، وعاشت فلسطين من نهرها إلى بحرها حرة عربية إسلامية أبية”.

وسلط تقرير صحفي إسرائيلي، الضوء، على صعود نجم والد الشهداء فتحي خازم الذي دخل قلوب الملايين من الفلسطينيين والعرب خلال الأشهر الأخيرة، وبات مزاراً للآلاف مؤخراً بعد استشهاد ولده الثاني عبد الرحمن.

وقالت صحيفة “يسرائيل هيوم” وفق ترجمة وكالة “صفا”، إن “فتحي خازم الذي شغل سابقاً منصباً قيادياً في الأمن الفلسطيني يشكل تحدياً لإسرائيل والسلطة معاً، حيث دعا مؤخراً ضباط وعناصر أجهزة أمن السلطة للانضمام للعمليات المسلحة ضد إسرائيل وممارسة دورهم الحقيقي في حماية شعبهم”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: