/
/
230 مركبة تقطع الإشارة حمراء في عمان خلال يوم

230 مركبة تقطع الإشارة حمراء في عمان خلال يوم

البوصلة - - نفذت إدارة السير خلال الساعات أل 24 الماضية حملة على المخالفات المتحركة لتقليل نسبة الحوادث داخل اختصاص العاصمة عمان أسفرت عن ضبط 230 مركبة تجاوزت الإشارة الضوئية الحمراء كما تم ضبط 5 مركبات ارتكبت مخالفة القيادة بصوره متهورة ، كما تم تحرير 53 مخالفة تلاعب بلوحات المركبات كما تم ضبط سائقين غير مرخصين في العاصمة .
الحظر الشامل شرطة السير

البوصلة – – نفذت إدارة السير خلال الساعات أل 24 الماضية حملة على المخالفات المتحركة لتقليل نسبة الحوادث داخل اختصاص العاصمة عمان أسفرت عن ضبط 230 مركبة تجاوزت الإشارة الضوئية الحمراء كما تم ضبط 5 مركبات ارتكبت مخالفة القيادة بصوره متهورة ، كما تم تحرير 53 مخالفة تلاعب بلوحات المركبات كما تم ضبط سائقين غير مرخصين في العاصمة .


وقال مندوب إدارة السير خلال الرسالة الصباحية التوعوية عبر أثير إذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” وانه وبمناسبة العودة الى المدارس يوم غد اتخذت إدارة السير سلسلة إجراءات تمثلت بتوزيع المرتبات على الشوارع الرئيسية ومداخل المدارس لتأمين المرور الأمن لطلابنا .
وتعاملت مرتبات السير مع عدد من تعطل المركبات داخل العاصمة عمان الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة العالية مما تسبب بإعاقات وازدحامات مروروية ، داعياً الإخوة السائقين ضرورة تفقد المركبات من الناحية الفنية تجنبا ً للأعطال لا قدر الله ,,,
من جانبه قال مندوب الدوريات الخارجية انه تم التعامل مع العديد من المخالفات أبرزها مخالفة تحميل ركاب زيادة عن الحد المقرر حيث تم ضبط مركبة قامت تحميل ( 17 ) راكب زيادة ومركبة ثانية كان بداخلها 13 راكب زيادة والمركبة الثالثة كان بداخلها 7 ركاب زيادة وقد تم ضبط المركبات ال 3 في منطقة تحويلة العامرية وتم إجراء المقتضى القانوني بحق السائقين وتامين الركاب الى وجهتهم .
وعلى الصعيد الإنساني تعاملت إحدى الدوريات في منطقة غرندل مع احد الأشخاص كان يعاني إرهاق ووعكة صحية حيث تم تقديم المساعدة له وتأمينه من خلال الدفاع المدني إلى مركز الصحي الريشه .
وتهيب مديرية الأمن العام ” ممثلة بإدارتي السير والدوريات الخارجية بالإخوة السائقين بضرورة الالتزام التام بقواعد السير وعدم تجاوز السرعات المقررة إضافة إلى الالتزام أثناء المسير بالمسارب وترك مسافة أمان بين المركبات خوفاً من التوقف المفاجئ .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث