“9 أسرى فلسطينيين” يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين الأربعاء، بأن تسعة أسرى يواصلون الإضراب المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وبعضهم شارف على الشهرين.

وبينت الهيئة أن ثمانية منهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لاعتقالهم الاداري، أقدمهم الأسير حذيفة حلبية (28 عاماً) من بلدة أبو ديس قضاء القدس ومضرب منذ (59) يومًا، وأحمد غنام (42 عامًا) من مدينة دورا قضاء محافظة الخليل ومضرب منذ (46) يومًا، وسلطان خلوف (38 عامًا) من بلدة برقين قضاء محافظة جنين ومضرب منذ (42) يوماً، وإسماعيل علي (30 عامًا) من بلدة أبو ديس قضاء القدس ويخوض اضرابه منذ (36) يوماً.

إضافة إلى الأسرى طارق قعدان (46 عامًا) من محافظة جنين ومضرب منذ (29) يوماً، وناصر الجدع (30 عامًا) من بلدة برقين في محافظة جنين ويواصل اضرابه لليوم (22) على التوالي، وثائر حمدان (30 عاماً) من بلدة بيت سيرا ويواصل اضرابه لليوم (17) على التوالي، وفادي الحروب (27 عامًا) من بلدة دورا في محافظة الخليل ومضرب منذ (16) يوماً.

كما يخوض الأسير همام منير حرب الريماوي من بلدة بيت ريما قضاء رام الله إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ 3 أيام احتجاجاً على اعتقاله التعسفي.

(وكالات)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *