النواصرة: منفتحون على اية مبادرة لحلّ ازمة نقابة المعلمين

النواصرة: منفتحون على اية مبادرة لحلّ ازمة نقابة المعلمين

أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن مجلس النقابة منفتح على أية مقترحات أو مبادرات تعيد نقابة المعلمين إلى العمل وتعيد حقوق كافة المحالين على التقاعد المبكر والاستيداع وتنفّذ الالتزامات الحكومية تجاه النقابة والمعلمين.

جاء ذلك في تعليقه على ما جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من حديث منسوب إلى رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي، حول أزمة نقابة المعلمين.

وقال النواصرة في تصريح صحفي إن مجلس النقابة قدّم الكثير من التضحيات وقادر على تقديم المزيد من أجل استرداد حقوق المعلمين، مؤكدا أنه “إذا كانت هناك مشكلة مع أعضاء مجلس نقابة المعلمين الرابع، فإننا قادرون على حلّها بالحوار”.

وتاليا نصّ التصريح:

تصريح صادر عن نائب نقيب المعلمين الاردنيين د.ناصر النواصرة:

فيما يتعلق بما تم تداوله على عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين السابقين، وما نسب الى دولة رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي المحترم رئيس اللجنة الملكية لتحديث منظومة العمل السياسي، من طرح مبادرة لحل المشكلة بين نقابة المعلمين الاردنيين والحكومة، فانه لم يصلنا اي شيء رسمي بهذا الخصوص.

ونؤكد على موقفنا السابق اننا منفتحون على جميع المقترحات والمبادرات التي تعيد نقابة المعلمين الاردنيين الى العمل كسابق عهدها، وتعيد كافة حقوق الزملاء المحالين على الاستيداع والتقاعد المبكر والموقوفين عن العمل وتنفّذ الالتزامات الحكومية تجاه النقابة والمعلمين.

قدمنا الكثير من التضحيات وقادرون على تقديم المزيد من أجل استرداد حقوق الزميلات والزملاء، نؤكد ايضا انه اذا كانت هنالك مشكلة مع اعضاء مجلس نقابة المعلمين الرابع فاننا قادرون على حلها بالحوار، وأن كافة المعيقات والضغوط والاعتقالات لن تثنينا عن الاستمرار في المطالبة بحقوقنا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: