غضب واستهجان من اختيار محمد رمضان لحفل عيد الاستقلال

غضب واستهجان من اختيار محمد رمضان لحفل عيد الاستقلال

البوصلة – رصد

عبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم وغضبهم من اختيار الممثل المصري محمد رمضان، لإحياء مناسبة عيد الاستقلال الوطنية الشهر المقبل.

كتب صهيب ربابعة ساخراً: “يا حبيبي إذا هالحكي صحيح لا والمشكلة بمناسبة عيد الاستقلال. ما بعرف شكله محمد رمضان حارب بالكرامة واستشهد مرتين. وبخصوص الفنانين من الأردن وفلسطين أصحاب الهوية والمكان والأرض والإرث ايش وضعهم ما شايفينهم في هالاستقلال”.

وكان الممثل المصري أعلن عن تنظيم حفل له في الأردن بمناسبة عيد الاستقلال الشهر المقبل، ونشر، قبل أيام، صوراً عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “كل الحُب والتقدير للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وشعباً… ميعادنا في مايو/أيار القادم بإذن الله يوم عيد الاستقلال. أقوى حفلة في الأردن. وسعيد أن أول زيارة للأردن وأول لقاء لي بالحكومة وبالشعب الأردني هيكون يوم عيد استقلال الأردن الشقيق”.

وقال الكاتب الصحفي باتير وردام: “احترامنا لقيمة ومعاني استقلال الأردن يجعلنا غير راضين أبداً عن اختيار شخص يجسد الانحدار السياسي والثقافي والفني ليكون مشاركاً في حفل استقلال دولتنا”.

وأضاف وردام: “تعوّدنا مؤخراً على الشلفقة والفهلوة في إدارة الكثير من الملفات والقضايا في الأردن، ولكن عندما يتعلق الأمر بقيمة كبيرة مثل الاستقلال، هنالك حدود لا يمكن القبول بتجاوزها. يجب ألا يكون هنالك أي رابط بين محمد رمضان وبين الاحتفال بعيد الاستقلال”. 

وعلق اخرون على منشرت اخبارية حول قدوم الممثل لحفل بمناسبة عيد الاستقال:

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: