“أبو السعود” يستدعي مدير شركة مياه العقبة لبحث مشكلة عدادات الديجتال

العقبة – البوصلة
كشفت مصادر لـ”البوصلة” عن طلب وزير المياه رائد أبو السعود من مدير شركة مياه العقبة خالد العبيديين بالحضور إلى الوزراة صباح اليوم الثلاثاء على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المحافظة بسبب تركيب عدادات الديجتال وأثارت لغطا في الشارع.

وأكدت المصادر أن الوزير طلب من مدير شركة مياه العقبة تزويده بكشوفات تفصيليية لكافة المشتركين مع قيم الفواتير السابقة قبل تركيب عدادات الديجتال ومقارنتها بالفواتير الحالية ومدى تضرر المواطنين من تركيب تلك العدادات.

وشدد الناطق الاعلامي باسم سكان منطقة التاسعة حسن الضمور، خلال حديثه لـ”البوصلة”، على أن سكان المنطقة المتضررون سيعلنون مناطقهم محرومة من المياه وأشبه بالمناطق المفروض عليها الهجرة بسبب سياسة التسلط على سكان المنطقة باستهداف أهم مورد للحياة، مطالبُا وزير المياه باتخاذ قرار منصف يتمثل بإعادة المياه للسكان دون تهديد الفصل أو الدفع أضعاف مضاعفة لفواتير عدادات المياه الدجيتال.

وتسائل الضمور “هل يعقل أن يدفع صاحب المنزل أو المستأجر اجور مياه لفاتورة واحدة في أحياء الدجيتال تفوق خمس إلى عشر أضعاف أي شقة أخرى في العقبة؟”.

يذكر أنّ مدينة العقبة خلال الأسبوع الماضي، شهدت سلسلة احتجاجات من قبل المواطنين بسبب ارتفاع فواتير المياه نتيجة تركيب عدادات الديجتال والتي تقوم باحتساب كمية الهواء بحسب المواطنين حيث هدد المواطنون بفك العدادات وتسليمها للشركة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *