إستمرار تقديم خدمات أمانة عمان بالحد الأدنى من موظفيها

اعلنت أمانة عمان الكبرى أن العمل فيها سيكون بالحد الأدنى خلال الأيام القليلة القادمة لغاية يوم الاربعاء من خلال تفعيل خطة الطوارئ للدوام بالحد الأدنى، وتعتذر عن استقبال المراجعين في كافة دوائرها ومناطقها.

وسيكون العمل في الامانة عن بعد لكافة القطاعات باستثناء قطاعي التخطيط والمالي وبالحد الأدنى والاقسام الهندسية في مناطق أمانة عمان وذلك بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مختلف دوائر الأمانة. وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة انه لا حاجة لعمل الموظفين خلال الأيام القليلة القادمة ولغاية يوم الأربعاء باستثناء القطاعات المذكورة أعلاه وبالحد الأدنى.

واضاف انه سيتم إغلاق قطاع التنمية المجتمعية وعدد من الدوائر.

وأكد الشواربة خلال اجتماع عقد اليوم على أهمية إدامة العمل بالحد الأدنى والتأكيد على جاهزية دائرة تكنولوجيا المعلومات لادامة عمل القطاعين المالي والتخطيط  ، وقطاعي الصحة والزراعة من خلال إدامة عمل السوق المركزي للخضار والفواكه ومسلخ الأمانة والحدائق العامة والمتنزهات وضبط ناقلات الأمراض. واضاف ان عمل قطاع البيئة في الميدان سيكون بكل كفاءة واقتدار لادامة نظافة المدينة واستمرار عمل الأقسام الهندسية في المناطق لعمل معاملات الأبنية واذونات الأشغال.

وطلب الشواربة من نواب مدير المدينة العمل بالحد الأدنى للموظفين والعمل عن بعد.

وأكد الشواربة أن على المواطنين عدم مراجعة أمانة عمان الكبرى واستخدام موقع الأمانة الالكتروني لتقديم المعاملات والملاحظات واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأمانة عمان

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *