اتفاقية بين الأمانة ومحافظة العاصمة لتبادل الخدمات المتعلقة برخص المهن

وقع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومحافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب، اليوم الاثنين، اتفاقية لتبادل المعلومات والبيانات والخدمات المتعلقة برخص المهن من خلال الربط الإلكتروني المباشر.

وأكد أمين عمان أن هناك تعاونا مشتركا مميزا يربط وزارة الداخلية ومحافظة العاصمة مع الأمانة، لاسيما في هذا الظرف الاستثنائي جراء وباء كورونا والذي أظهر المواقف المشرفة والجهود التي بذلتها محافظة العاصمة طيلة الأزمة.

وأكد محافظ العاصمة، أن هناك شراكة حقيقة تربط محافظة العاصمة بالأمانة، لافتاً إلى الجهود التي بذلتها كوادر أمانة عمان الإدارية والميدانية والتعاون التام مع اللجنة التنفيذية المشكلة برئاسة محافظ العاصمة للتعامل مع وباء كورونا وسرعة تنفيذ أي ملاحظة.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية لها مهام تنموية وإدارية وأمنية لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين، حيث قامت بالربط الإلكتروني فيما يتعلق بالتأشيرات والإقامات للتسهيل على المواطنين، وتقديم طلبات الحصول على التأشيرة من أي موقع مع دفع رسومها إلكترونيا.

يذكر أنه يتواجد داخل حدود الأمانة 1700 مهنة مصنفة، وهناك 100 ألف رخصة مهن فعالة، وجرى حتى تاريخه تجديد أكثر من 45 ألف رخصة منها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *