الداخلية بغزة: أحبطنا مخططًا إجراميًا خطيرًا

الداخلية بغزة: أحبطنا مخططًا إجراميًا خطيرًا

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة مساء الخميس، عن أن التحقيقات في جريمة تفجير حاجزي الشرطة مساء الثلاثاء الماضي وصلت مرحلة متقدمة.

وأكدت الداخلية في بيان أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط مخطط إجرامي خطير، يرتكز على استهداف النسيج المجتمعي وضرب العلاقة بين الفصائل الفلسطينية؛ لإدخال قطاع غزة في أتون الفوضى والفلتان.

وأشارت إلى أنها وضعت أيديها على تفاصيل المخطط، وأن أطرافه باتت لديها مكشوفة، مبينة أنها ستعلن عن التفاصيل للشعب الفلسطيني قريبًا.

وأجرى اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية في القطاع، زيارة تفقدية لموقعي استهداف حاجزي الشرطة بتفجيرين جنوب وغرب مدينة غزة، وذلك فور عودته لأرض الوطن من زيارة خارجية مساء اليوم.

وتفقد اللواء أبو نعيم موقعي الانفجارين، مستمعاً لإفادات ضباط وعناصر الشرطة الذين تواجدوا في موقع الحدث، متعهداً بالعمل الدؤوب من أجل كشف الأيادي المدبرة لهذا الحادث الإجرامي. حسب بيان صدر عن الداخلية

وتقدم أبو نعيم بالتعزية لعوائل شهداء الشرطة الذين ارتقوا جراء هذا الاستهداف، مؤكداً أن “وزارة الداخلية ستبقى الدرع الحامي لشعبنا الفلسطيني”.

وكان قد استشهد ثلاثة من عناصر الشرطة الفلسطينية وأصيب آخرون، مساء الثلاثاء الماضي، جراء تفجيرين انتحاريين استهدفا حاجزين أمنيين جنوب وغرب مدينة غزة.

(شهاب)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *