بعد أزمة الأخطاء الطبية.. تنقلات واسعة في وزارة الصحة

بعد أزمة الأخطاء الطبية.. تنقلات واسعة في وزارة الصحة

قرر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إجراء تنقلات واسعة في وزارة الصحة، اعتباراً من اليوم الأربعاء، شملت مدراء مستشفيات، ومدراء ورؤساء اقسام.

وشملت التشكيلات، تكليف الدكتور عاطف النمورة بالقيام بأعمال مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير، وتكليف الدكتور غاندي العمايرة بالقيام بأعمال رئيس قسم الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير.

كما شملت، نقل الدكتور عماد أبو يقين من وظيفة مدير مستشفى إربد الميداني إلى وظيفة مدير لمستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير، مع إبقائه ليعمل رئيسا لاختصاص طب الطوارئ والحوادث، وتكليف الدكتور أسامة المصو للقيام بأعمال رئيسا لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير.

وشمل القرار، نقل رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير الدكتور جعفر ياسين إلى مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، والعمل في مجال اختصاصه كإخصائي إسعاف وطوارئ. كما قرر الدكتور الهواري، إنهاء تكليف الدكتور علي السعد من القيام بإعمال رئيس القسم الفني، وتكليفه للقيام بأعمال مستشفى إربد الميداني، وإنهاء تكليف الدكتور نضال النتشة من القيام بأعمال مساعد مدير، وتكليفه بأعمال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله. كما قرر انهاء تكليف المهندس خالد صالح من القيام بأعمال رئيس قسم الدراسات والعطاءات في مديرية الأبنية والصيانة/ الخدمات، وتكليفه للقيام بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون الخدمات، وقرر تكليف المهندس خالد موسى للقيام بأعمال مدير مديرية الابنية والصيانة/ الخدمات.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *