تفعيل خطة الطوارئ المتعلقة بدوري المحترفين

تفعيل خطة الطوارئ المتعلقة بدوري المحترفين

فعّل الاتحاد الأردني لكرة القدم خطة الطوارئ الخاصة بدوري المحترفين للتعامل مع تطورات الوضع الوبائي مستنداً إلى مؤشرات واضحة لمستويات الخطورة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة لأركان اللعبة والمجتمع المحلي بشكل عام.


وجاءت هذه الخطوة بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الذي أوعز بتفعيل خطة طوارئ استباقية تأخذ بعين الاعتبار التطورات المحتملة للوضع الوبائي وما تتضمنه هذه الخطة من مصفوفة إجراءات السلامة المتبعة لدى الاتحاد.


ووفق خبر صادر عن اتحاد الكرة، فقد اشتملت الخطة على 3 مستويات وفقاً لمؤشرات خطورة مؤثرة على بطولة دوري المحترفين وفرقها الموزعة بمختلف مناطق المملكة، ليتبع ذلك سلسلة من الإجراءات التي تكفل تسهيل عملية صنع القرار وتسريع التعامل مع الأزمة لضمان سلامة أركان اللعبة كافة.
وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن الاتحاد قام بنقل فريق الرمثا الى عمان وعزله وإجراء الفحوص اللازمة للاعبين والجهازين الفني والإداري بناءً على القرار الحكومي بعزل لواء الرمثا، ما يعد مؤشراً لمستوى الخطورة المتوسط في إطار خطة الطوارئ وما تضمنه من إجراءات. يذكر، أن خطة الطوارئ اشتملت على إسناد مهمة تقييم خطورة الوضع الوبائي بما يتعلق بباقي بطولات الموسم إلى لجنة الطوارئ برئاسة سمو الأمير علي، لاتخاذ قراراتها وفقاً للظروف المحيطة بكل مسابقة على حدة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *