صحيفة قطرية: الاستثمار في الأردن آمن ومجد اقتصاديا

أشادت صحيفة الشرق القطرية بمناخ الاستثمار العقاري في الأردن، مؤكدة أنه يوفر تسهيلات استثمارية مهمة للمستثمرين ورجال الأعمال القادمين من الخارج.


وأكدت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أن ما يجعل قطاع العقار في الأردن جاذبا للاستثمارات الخارجية، هو ما يتميز به من إعفاءات جمركية تقدمها الحكومة للمستثمرين، وتوفير المناطق الاستثمارية الجاذبة، فضلا عن سهولة الوصول إلى صناع القرار.

وقال المستثمر العقاري القطري خليفة المسلماني للصحيفة، أكد على أن الأمر الأكثر أهمية الذي يساعد على جذب المستثمرين إلى الأردن هو الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي الذي تتميز به المملكة، وهو أمر لا غنى عنه للاستثمار الأجنبي في أي دولة.


واضاف ان الأردن نجح استقطاب استثمارات قطرية واسعة في العقار والأسهم والمشروعات الأخرى كالزراعة، منوها بأن الاستثمار العقاري يبقى دائما في صدارة الاستثمارات المحلية والخارجية، ويتميز بعائده المضمون سواء ارتفع أو تراجع، مع بقاء هامش معقول من الربح.

بترا


وأكد المسلماني أن الاستثمار العقاري في الأردن يعتبر من بين الاستثمارات الهامة والمربحة، مشددا على أنه يحوز على أهم ميزتين يحتاجهما أي مستثمر وهما: الأمان والجدوى الاقتصادية، حيث العائد الاستثماري يحتل ذات الأهمية التي يكتسبها جانب الاستقرار السياسي والاقتصادي، كما هو الحال في الدول الأوروبية والآسيوية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *