مدرب النشامى يؤكد استعداده للعب بطريقة هجومية أمام الكويت

مدرب النشامى يؤكد استعداده للعب بطريقة هجومية أمام الكويت

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي، فيتال بوركلمانز، أنه سيلعب أمام المنتخب الكويتي غدا بطريقة هجومية، في ظل امتلاك المنتخب للاعبين مؤهلين لذلك.

ويلتقي المنتخب الوطني يوم غد الجمعة مع نظيره الكويتي في مباراة مهمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا. وقال فيتال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، في الكويت: “نملك الأدوات الفنية الكاملة لهذه الطريقة من خلال وجود الكم الكبير من اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا”.

وأضاف، إن “مباراة النشامى أمام المنتخب الكويتي مهمة جداً ولها حساباتها الخاصة، وعاقدون العزم على تحقيق النتيجة الطيبة والإيجابية التي تلبي رغبات وطموحات الجمهور الأردني، وخلال الفترة الماضية عمل الجهاز الفني على تجهيز المنتخب من كافة النواحي ليس لهذه المباراة، وإنما للمباريات كافة في التصفيات الآسيوية، من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في إمارة دبي”.

وجدد فيتال تأكيده أن الأردن وهو يعيش حالياً فرحة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، يستحق الكثير من الإنجازات، “أعددنا العدة حتى نقدم هدية التفوق والإنجاز، والمنتخب الكويتي من المنتخبات القوية وهو يستحق الاحترام ولديه لاعبين جيدين، وسنلعب أمامه بالأسلوب الأمثل، لأن التمركز في الواجبات الدفاعية ربما يكلفنا الكثير”.

ولفت المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية هذه المباراة، وقال “نحن في الجهاز الفني لن نضعهم تحت الضغط، وقد عملنا في التدريبات الماضية على تطبيق الأساليب الهجومية والدفاعية، والتي تتماشى مع أسلوب المنتخب الكويتي، وهذه المباراة مفصلية ومهمة نحو الدور الحاسم”.

وحول التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة، أشار فيتال في رسالة وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني المرافق للمنتخب، إلى أنه يملك حالياً 30 لاعباً و”جميعهم على قدر من المسؤولية واللاعبين كافة في حالة جاهزية تامة باستثناء خليل بني عطية ونور الدين الروابدة، ومشاركتهما ستتضح في التدريب الأخير الذي سيخضع له المنتخب”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *