مواجهة مرتقبة في الدوري بين الوحدات والرمثا

مواجهة مرتقبة في الدوري بين الوحدات والرمثا

يسعى الوحدات والرمثا إلى إيقاف نزيف النقاط واستعادة توازنهما، في مواجهة مرتقبة تجمعهما غدا الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني لدوري المحترفين الأردني.

وتأجّل لقاء الوحدات أمام الرمثا نظراً لمشاركته الأخيرة في دوري أبطال آسيا حيث خرج من دور المجموعات، وينتظر أن تحفل المباراة بقمة الإثارة والقوة، حيث يطمحان لتحقيق الفوز  للمزاحمة على الصدارة.

ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف عن الرمثا، وهذا التكافؤ النقطي يجعل التكهن بنتيجة اللقاء صعبة للغاية.

وكان الوحدات تعادل في الجولة الماضية مع الحسين إربد بدون أهداف في رحلة المحافظة على اللقب، فيما تنازل الرمثا عن الصدارة بعد خسارته أمام الفيصلي (1-2).

ويوقن عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن أي تعثر جديد لفريقه قد يزيد من حدة الانتقادات مما سيدفعه للتعامل مع المباراة بما يضمن خروجه فائزا.

وتبدو صفوف الوحدات مكتملة باستثناء السنغالي عبد العزيز نداي الذي سيغيب بسبب الإصابة، لكن عبد الله أبو زمع لديه العديد من الأوراق المؤثرة.

وينتظر أن يدفع أبو زمع بتشكيلة قوامها عبد الله الفاخوري في حراسة المرمى، وسيتولى بناء السواتر الدفاعية يزن العرب وأحمد ثائر ومحمد الدميري وفراس شلباية.

وسيتولى مهمة بناء الهجمات للوحدات رجائي عايد وأحمد الياس ويلعب أمامهما أحمد سمير، على أن يشغل منذر أبو عمارة واللبناني أحمد زريق أطراف الملعب لتمويل إبراهيم الجوابري.

ويمتلك عبد الله أبو زمع أوراقا عديدة قد يستنجد فيها وفقا لمعطيات المباراة، حيث يبرز منها أنس العوضات واللبناني سوني سعد وصالح راتب وفادي عوض.

ويبحث الرمثا عن الظهور بصورة مختلفة عن تلك التي ظهر عليها أمام الفيصلي، عقب تقدم المدرب بلال اللحام باستقالته قبل 3 أيام قبل أن يتراجع عنها.

ويعتمد الرمثا في حراسة المرمى على مالك شلبية، ويقود دفاعه السنغالي كوليبالي وهادي الحوراني وعمر مناصرة ويوسف أبو الجزر.

وستكون مهمة بناء الهجمات بمهند خير الله وسائد الخزاعلة وحسان الزحراوي ومحمد أبو زريق “شرارة” وحمزة الدردور إلى جانب المهاجم محمد الزعبي.

ويمتاز الرمثا بتنوع خياراته الهجومية سواء من خلال الاعتماد على الاختراق من الأطراف أو التسديد من بعيد عبر نجمه أبو زريق “شرارة”.

(كووورة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *