هنية يستقبل عددًا من قادة الأحزاب السياسية الموريتانية

هنية يستقبل عددًا من قادة الأحزاب السياسية الموريتانية

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ووفد قيادة الحركة في مقر إقامته في العاصمة الموريتانية نواكشط، الأربعاء، عددًا من قادة الأحزاب السياسية الموريتانية.

وأوضح مكتب هنية أنه استقبل رئيس حزب الصواب عبد السلام حرمه، ثم رئيس حزب المستقبل المختار سيدي مولود، ثم الناها مكناس رئيس حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم، ثم فالة رئيس حزب حوار، ثم كان حاميدو بابا رئيس حزب حركة إعادة التأسيس، ثم عبد الرحمن محمد الشيخ رئيس حزب الطلائع، كما التقى المنظمة الحقوقية السياسية مبادرة انبعاث الحركة الانعتاقية “إيرا”.

واستمع هنية ووفد قيادة الحركة إلى تقدير الأحزاب الموريتانية وإشادتها بصمود الشعب الفلسطيني وتصديه للاحتلال ومواجهته لمخططاته، والتأكيد على وقوف الأحزاب الموريتانية إلى جانب الحق الفلسطيني.

وأكد قادة الأحزاب الموريتانية أن القدس قضية كل الأمة، وأنهم يدعمون تمسك الشعب الفلسطيني بحقه ورفضه أي مساس بأرضه ووطنه.

من جانبه وضع وفد الحركة الوفود الزائرة في صورة التطورات السياسية التي سبقت وواكبت وتلت معركة سيف القدس والنتائج المترتبة عليها، واستراتيجية الحركة للتعامل مع هذه المتغيرات على قاعدة تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني وتعزيز برنامج المقاومة، والعمل على عزل الاحتلال في الإقليم وعلى المستوى الدولي ومواجهته بالوسائل المتاحة كافة.

واستعرض الوفد واقع الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده جراء جرائم الاحتلال وسياساته العنصرية الظالمة، وضرورة التحرك للتخفيف من هذه المعاناة، واستعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *