وثيقة تكشف ما ستقدمه الإمارات إلى “الإسرائيليين”

كشفت وثيقة نشرتها وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلية ما سيقدم إلى الإسرائيليين عند زيارتهم إلى الإمارات بعد الاتفاق على تطبيع العلاقات بين الجانبين.

ونشر حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، وثيقة، قال إنها تعميم صادر عن دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي وموجه إلى جميع فنادقها، بإدراج الطعام اليهودي الحلال (الكوشر) ضمن خياراتها في المطاعم استعدادا لاستقبال السياح الإسرائيليين المتوقع زيارتهم الإمارة في الفترة المقبلة.

وجاء في التعميم الموزع على الفنادق، أنه “انطلاقا من التزام الدائرة بضمان توفير أطعمة معينة لجميع الزوار والسياح في إمارة أبو ظبي، يرجى من جميع المنشآت الفندقية بتضمين خيارات طعام الكوشر في قوائم خدمة الغرف وجميع منافذ المأكولات والمشروبات في منشآتهم”.

وأكد التعميم على ضرورة “الحصول على شهادة كوشر للتعامل مع وجبات الكوشر وتخصيص منطقة في جميع المطابخ لتحضير طعام الكوشر”.

وأضاف التعميم أنه على كل الفنادق “تسمية عناصر قائمة الكوشر بعلامة أو مرجع واضح ومرئي برمز يمكن التعرف عليه يشير إلى أنه موافق للشريعة اليهودية، وفقا للشهادة التي تم الحصول عليها”.

وكان حساب “إسرائيل بالعربية” نشر مؤخرا أنه “لأول مرة في دولة الإمارات مطعم يهودي حلال قريبا في أبوظبي بعد حصوله على ترخيص رسمي من الجهات الحاخامية المختصة بالشأن”.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1301077022270259200?s=20
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *