ماذا قالت والدة الشهيد أحمد زهران؟ (شاهد)

ماذا قالت والدة الشهيد أحمد زهران؟ (شاهد)

والدة الشهيد أحمد زهران

قالت أمينة زهران والدة الشهيد أحمد زهران إن نجلها ارتقى مقبلًا غير مدبر ولم يسلم نفسه لأعدائه الأنذال، متهمة السلطة الفلسطينية بالتنسيق مع الاحتلال لقتله.

وأكدت زهران في مقابلة مصورة أنه كان رجلا وشهما، وإذا قال كلمة أوفاها، وإن وعد لم يخلف، صادق أمين لديه من العزة والمهابة، وتربى على كره الظلمة والاحتلال.

وقالت: “أهنئ نجلي الشهيد الذي لم يسلم نفسه للأعداء الأنذال المجرمين، الذين يدخلون البيوت بكل همجية، وأهنيه في هذا اليوم السعيد الذي ارتقى فيه شهيدًا”.

وأعربت زهران عن فخرها بأبنائها، مضيفة: “فهم ليسوا جواسيس أو عملاء، ولم يبيعوا يومًا أرضًا للاحتلال، وهم يسيرون في طريق الحق، وحتى لو أنهم أمسكوا جمرا النار بأيديهم”.

وأشارت إلى أنها “تسأل الله أن يثبتها على الصبر، وأن استشهاد أبنائها سيزيد إصرار العائلة على المسير في درب المقاومة، ورفض درب الخيانة والظلم”.

وكشفت زهران عن أن ضابط مخابرات الاحتلال هددها بقتل ابنها المطارد أحمد بآخر اقتحام للمنزل قبل عدة أيام إذا لم يسلم نفسه، وقال لها: “رح أبعتلك ابنك مقطع تقطيع”، لكنها ردت عليهم: “إذا كتب الله عليه الشهادة فليحفظه الله ويرضى عنه ولن أعطيك شيئا”.

وقالت: “نحن صابرون على وعد الله ولن نذل وسنبقى شوكة في حلق الاحتلال وعزيمتنا قوية، أبنائي وأولادهم سيبقون قاهرين للعدو”.

وقتلت قوة عسكرية إسرائيلية فجرًا القسامي أحمد زهران خلال اشتباكات مسلحة اندلعت في بلدة بيت عنان، شمال غرب القدس المحتلة، برفقة الشهيدين زكريا بدوان ومصطفى حميدان.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: