مهام عربية وآسيوية ودولية للحكام والمقيمين

مهام عربية وآسيوية ودولية للحكام والمقيمين

يشارك طاقم حكام دولي اردني، بإدارة مباراة جوانجزي الصيني ونظيره اوراوا الياباني، في اياب قبل نهائي دوري ابطال آسيا التي تقام يوم 23 تشرين الاول المقبل في الصين.

ووقع اختيار الاتحاد الآسيوي على الحكمين ادهم مخادمة حكما إضافيا اول، والحكم احمد فيصل اضافيا ثانيا، فيما يدير المباراة طاقم حكام من ايران بقيادة علي رضا.

كما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم المساعد ايمن عبيدات للمشاركة بإدارة مباراة اليمن واوزبكستان بتصفيات كأس العالم، والتي ستقام 10 تشرين الاول المقبل.

كما سيدير الطاقم المكون من ادهم مخادمة، واحمد مؤنس، محمد بكار، واحمد يعقوب مباراة الامارات واندونيسيا بتصفيات المونديال 10 تشرين الاول المقبل.

فيما اختار الاتحاد العربي الطاقم المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس، محمد بكار واحمد فيصل لإدارة مباراة الرفاع البحريني واسفي المغربي والتي تقام 1 تشرين الاول المقبل ضمن مباريات بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال.

وتم اختيار المقيم ناصر درويش لمراقبة حكام مباراة العراق وهونج كونج بتصفيات كأس العالم يوم 10 تشرين الاول المقبل، فيما سيقوم المقيم عوني حسونة بالإشراف على حكام مباراة فلسطين والسعودية يوم 15 تشرين الاول، بالإضافة لمشاركة المقيمين عبد الرازق اللوزي ووليد ابو حشيش في دورة “فتورو” التي ستقام في دبي خلال الفترة من 5 إلى 10 تشرين الاول المقبل بمشاركة 61 مقيماً من قارتي آسيا وافريقيا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: