السيناتور الأمريكي توم تيليس يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن السيناتور الأمريكي توم تيليس، مساء الجمعة، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، ليكون بذلك رابع سيناتور يصاب بالوباء

وقال السيناتور في بيان: “على مدار الأشهر القليلة الماضية خضعت لاختبارات روتينية للكشف عن الفيروس، بما في ذلك الاختبار السلبي يوم السبت الماضي، ولكن الليلة جاءت نتيجة الاختبار السريع إيجابية”.

وأضاف: “سأتبع توصيات طبيبي وسأعزل نفسي في المنزل لمدة 10 أيام وإخطار أولئك الذين كنت على اتصال وثيق بهم.. لحسن الحظ، ليس لدي أي أعراض وأشعر أنني بحالة جيدة”.

وأردف قائلا: “كما نعلم جميعا، فإن كورونا هو فيروس شديد العدوى وقاتل، خاصة وأن العديد من حاملي الفيروس لا تظهر عليهم أعراض.. أشجع جميع سكان كارولينا الشمالية على اتباع توصيات الخبراء الطبيين، بما في ذلك ارتداء قناع وغسل اليدين وممارسة التباعد الاجتماعي”.

وترشح السيناتور تيليس لإعادة انتخابه في مجلس الشيوخ الأمريكي وشارك في مناظرته الثالثة مع منافسه الديمقراطي كال كانينغهام مساء الخميس.

جدير بالذكر أن تيليس وهو عضو في اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ، وكان متواجدا في البيت الأبيض يوم السبت للإعلان عن ترشيح القاضية إيمي كوني باريت، كما التقى أيضا بالقاضية باريت في الكونغرس الأربعاء.

والإعلان عن إصابته في نفس اليوم الذي أعلن فيه عن إصابة ترامب (74 عاما)، أما يزيد من الشكوك حول وضع تفشي الفيروس في واشنطن.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *